الاخبار

الأحد، 2 يونيو 2013

(( أنا الطفلة الاجمل اقولها بجراءة ))


بشواطئ الطفولة وجدت نفسي
بالبراءة
وضحكة تملأ ثغري 
وعيوني على نوافذ صورة بها غدي
وخجل على ورد خدي
تلون بلون جورية حمراء بجراءة
وقصة شعري وغرتي 
تحاصر وجهي ....باحة فل كنت أجدني
وعطر ياسمينة ....فاخرة
منذ طفولتي كنت كعطر الياسمين 
برقة بسمتي معطاءة
..................
بطفولتي كتبت بعيوني ....قصيدة
برقتي بجمالي كتبت ......نشيدة
غارت الفراشات مني من لون فستاني
عمدتني أمي بايات ودعاء
لازلت اذكر كيف الشمس داعبتني
بخيوط نورها الوضاءة
كنت بسحر مرايا كفاي أضمها واعكسها
كنت أعاكسها أشاغبها 
أشاغل القمر كنت اسهر كي اراه 
كان يحدق بي ...بنور من وجهي ويداي
أرسله يشاغبه ببراءة
كان يأتيني باحلامي يحملني 
بي يطوف رحاب السماء يتباهى بجمالي
ببياض طفلة وردية ....أيا حلمي الجميل ..اتسع
ملكة سأكون
لي مملكة ليس كمملكات تعرفوها
مملكة انا بها وحيدة 
لاتنافسني بها كل ملكات الكون القريبة والبعيده
حروف تكتب لي بكل قصيدة
انني كنت الطفلة الاجمل ولازلت الانثى بنضوجي الاجمل
جمالي هو من احتل مملكتي 
انا بها بكل عبارة وقراءة
صغيرة كنت ام كبيرة جمالي ببراءة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق