الاخبار

الاثنين، 27 مايو 2013

(( اجمل شعور ))


بكفي أمسكي ...بكفيك أتمسك أنا 
على مقعد نجلس ...قرب غدير تحت الشجر
بجزيرة ألحب جزيرة الورد ...والطيور
بحديقة عينيك ....رأيت ابتسامة ...رأيت العشق
بأروع احساس ....بأجمل شعور
بشفتيك بأحضانها همس اغنية ...كنت اسمعها
تغريد بلابل فوق كرزات الثغر 
بارق شفاه باعذبها .... هو أجمل الثغور 
ثغر يرتشف القهوة يشاركني بها 
بقطره المذاب وأنفاس العطور 
أشاركه بصمت اغنية حب يغنيها
مسكت كفيك كتبت عليها ...سطرت عليها
ترنيمتي وكل قصائدي 
ودفاتر اشعاري التي أنشرها ولم انشرها
حتى احلامي وخيالاتي والهامي
كف بأحضان كفاي مرتعشا بالحب 
نبض بكل العواطف يفيض سعادة وحبور
قبل الغروب ...كانت الشمس تغازل خديك 
تتخلل خصلات شعرك المنثور
ظفائر تتراقص النسمات بها 
طفلة كنت ركضت ضحكت ...فوق الغيم سافرت
مسكت بيدي عبرت الفضاء 
كان الغروب و جزيرة الورد وانا وانت والغيم
جنتي كنت أنت ....أجمل انثى 
حين صرخنا بحرفين ....ترددا عبر الصدى 
حل باول الحرفين حرف الالف 
وجاء حرف الكاف يزينها
باصدق حس وصدى ...احبك ....كلمة بكل السطور
كتبناها بخيوط الشمس على ورق الزهور

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق