الاخبار

الأحد، 5 مايو 2013

(( بتول أحلامي ملاك ))


....بتول أحلامي ملاك....

من جمالها تشعل الشمس نورها 
لانها حبيبتي الاجمل 
و ملاكي الاكمل
بطهر الروح حورية .....و بتول
عني سجلوا الان 
كل حرف أخطه ...شعرا كان او نثرا
عن كل حرف سأكتبه...
أنا مسؤول
جمال تخطى حدود العشق
تخطى حواجز الادراك...حسنها 
جمال ملاكي ....كل شيئ أقول 
أو أعجز حتى أن أقول
عبر احلامي كنت أراها ..طيف نور يحلق
كنت أوقف الوقت 
أطيل بوجودها أحلامي ....
ببسمتها تتنفس العطر ....أيامي 
طال الوقت ...أجل طال
لكن محظوظ من يتمنى 
لو بعد حين اجمل الامال ينول
حبيبة روح .....قالت أنا 
عاشقة لست كغيري 
ما كان الحب عندي غير عشق 
بسمو الروح ....
أنا يا حبيبي الملاك ....أنا البتول
...............................
يا سيدة الجمال ...يا طفلة بالدلال
يا من تفتحي نوافذ الصبح 
وحين تفتحيها يمطر جمالك 
عطرا
مع نور الشمس 
يحتل ورق الورد ....قطرات ندى
كحبات ماس معلقة ....
كلما استيقظ الصبح أسارع
كي تلامسها عيوني 

أدثرها بين اهدابي 
فقطر الجمال منك درر يا ملاكي 
يسلب العقول
يا أغنية الصبح التي هامستني 
وبالمساء ...حبيبتي
بكل مشاعر الحب الطهور لامستني
يا قطرة ندى ....
يا صوت عشق بالقلب بأجمل تردد وصدى
من أسمك أشتقت حروف الجمال
عيون شمس النهار أنت 
وجه بدر يضيئ الليل أنت 
فراشة ولد الربيع لحسن جمالها
الجوري بخديها عاطر...حبيبتي ملاكي 
ورد فوق كراسي خديك محمول 
...........................
ملاك أحلامي ...بعد اليوم لاتنظري للمرايا 
ناظري صفحات قلبي 
ناظري صورتك هناك ...وكيف انك الاجمل
ناظري أحداقي
وصورتك هناك بأطار ماس باهدابي مجلل
أعلم يا طفلتي .... يا ملاكي 
أنك الاجمل والبتول والملاك 
ما عدت أحلل حروف اسمك 
كل حرف من حروف أسمك حبيبتي 
بقوارير العطور مسجل 
رسول انت بالجمال ...جمال من الله 
مرسول 
بروحي انت بسر احلامي وحروفي 
ملاكي البتول 
لانك أستثاء يا عطر النساء 
بنبض القلب أسمك ورسمك مشمول
تألقي بكبرياء
أنت من يحق لها ان تكون مغرورة بجمالها
بعشقها الروحي
مدهشة أنت بحسنها ...مذهلة انت
يحتار بجمالك الذهول
ما عادت أحلامي تحار ...عرفت طيفك
طيف تصطف له الثريات
بأختصار
ماسة انت بشعاع النور جمالها مصقول   

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق