الاخبار

الأحد، 5 مايو 2013

(( ملاكي طفلة روحي بكل شعر وخاطرة ))

عاشقة أنا ...ألاجمل أنا بألانوثة
حورية وحواء ساحرة
ببراءة طفلة معشوقة أنا
باحلام صبية تتباهي بخطواتها
على شواطئ البحر تسير
ترى الموج تسافرعبره باجمل أحلام
تخوض باليم تعرف من تكون
بروح النقاء مغامرة
يحملها الموج الى جزر الورد
ترى الورد يحيط بها
يحتفي بجمالها ....صبية تغازله بعينيها
عله يفك أسرار لغة العيون 
عيون بها لغة الانوثة الاجمل
عذوبة بها الهمس ....ما كانت جاهرة
عادت تحمل باقة ورد
بربيع عمرها تفتح أزهر تعطر
عمر به الان بنضوج الجمال باتت باهرة
أختالت بالجمال عاشقة
عشقها باناقة ...عشق به بالتألق مفاخرة   
عاشقة ومعشوقة بالروح
يتسامى بها الحب ...وكل حروف الحب
باجمل أفلاك وأعطر دائرة
بسحر أنوثتها باجمل جاذبية
تقول انا الاجمل بطهر حبي  مغايرة
.................................
مرت أمام مرأتها ... وجدت مرأتها تغار منها
من أنوثة امرأة ....من بسمة
تعتلي شفتيها ....كلما تبسمت
تتساقط من شفتيها حروف غزل
بلا كلام تتكلم ....بعشق تراها عامرة
يا سيدة الحب ....لاتلومي المرايا
حين تلحظك تحسدك ....فانت الجمال
جمال به كل ريشة فن لو رسمته
تبقى تحتفظ برونقها ....هي ريشة رسمت
ملاك وطفلة وصبية وسيدة بالحب
فوق نضوج العشق ....بكل الاعمار
تزداد حلاوة وطلاوة وعذوبة
اتحداك يا سيدتي ان توقفي جمالك
لو يوم ان كنت قادرة
تباهي بجماك يا أمرأة
انا بجمالك اتباهي واباهي حروفي  
واكتب أشعاري
لانك الانثى بأنوثتها تعرف سر الحب
وسر الجمال ....
ساكتبك بكل اشعاري وقصائدي
بكل حرف يا طفلتي وخاطرة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق