الاخبار

السبت، 17 مارس 2012

(( متمرد بحبه بجنون ))


  
أنا المسافر بمشاعري متمرد
بالهامي باحساسي انت ...بعطر وسادتي
بأنفاسك متسيد
بين الكتابة والتأمل  انت 
نبض صورة امام اعيني أرها ...تنطق 
على ورق 
في كلِ شيئ اراك ...
بوجه بدر يحاكي عشاق بالروح 
بعطر الليل قد انبثق 
أنا المتردد المتمرد أنا
هذا صمتي صارخ عبر الصدى 
عبر المدى 
هامس يتردد صوته يكبر يكبر 
بكل لغات الحب ينشد
احساس يغادرني اليك يحمله الطير
اليك ...كعاشق يغرد
ما عاد يعرف السكون ...بنوتات القلب يكتب
اليك....
بمداد من بحر عطر 
يسطر  ....
لا يلام حبيبتي من كان بالحب 
مخطوف ...بالجمال قد انسرق
انا المسافر المتمرد 
انا بالضوء اكتب الحب بعطر الروح
انا المجدد  
بحروف الحب... بالسمو انسج حرفي 
أنا الخلاق لحرفي الاجمل
بحرفي باحلامي بخيالي 
اميرة للحب .....أنا من خلق 
انا من يكتب الاحساس فوق الخيال 
لك حبيبتي ...الحب جنون 
بروح الروح غرق 
انا المتمرد 
أنت من بوسادتي عطر روحي 
بخواطري متسيد 
............................
شيئ يخالجني هو صوتك  انت
بجوارحي انت
زهرة تزهر كل يوم  بانفاسي
عطرك مسك 
جمالك درة ماسي
أنا المسافر المتمرد ...
احبك 
عذاب الحب جميل حبيبتي
قاسي
بسنيني انت تعدي بحساب عمري
اراك بوجه حواء كلها  
بجمال اجمل الخلق.... والناس
انت في فمي اسمك 
لغة بقاموس الحسن اشواق 
وازهار جميله
شوق عالي بقلبي متعمد
اعد فيك انفاسي ...ونبضي 
كل يوم فيه انت بات يعيد العد
من البدايه يعدد 
حتى حروفي ان تغيرت وتحيرت 
قرب حسنك تسمرت 
هي حروف الحب بعالم المشاعر 
اليك تغادر
محمولة على اجنحة الطير اشتياق
قرب حبيبتي تحط تهاجر  
بلغات اللحن الجميل انت 
لغة بالهوى مغايرة ....باول السباق
هاأنا اراك هناك هنا 
بالبدر اراك بعيون الشمس اراك
بطيف الروح جمال الجمال 
صوت يستقل بمسمعي ...
بوجودي بعيوني بكل مواقعي
بين شفاهي اسمك 
بصفحات القلب بمراجعي
اسم اردده ولازلت اردد
..................................
ها انا قادم ...عبر عمري واحلامي
وجدتني بطيفك  انزل 
هناك سجني وسجاني
لازلت اردد اسمك بلساني
احمل لك عرش قلبي وتاج الحب
حبيبتي والف الف نيشاني
لاتساليني عن ثورة الاشواق
فانا العشاق المتمرد ...
انت الفصول كلها والمواسم
جمالك ...شالك قرب وسادتي 
اراك بعطره لعيوني ملازم  
انا سجين عيناك مصفد بهواك
القيني بزنزانة بين اضلعك
دعي دمي بدمك بالفؤاد 
انت من بشطره للنبض مقاسم
انا المتمرد الثائر  
رمشك باحلامي غزاني
متربع بقلبي يحتلني 
يستوطن كياني
انت حربي وسلمي  وعنواني 
يوم كنت انا انت  كلانا منتصر 
كلانا يرفع الراية البيضاء ...للحب
اجمل احتلال  يعرفه زماني
علنا نوقف التاريخ  علنا نعيده 
بكل اللحظات نحسبه  ....
ما عادت خيال  مشاعري احاسيسي
أنا صرخة  متمرد ....
بهواها انا متعمد
خرجت من باب احلامي 
اعرف من الطارق
وجدت ذاتي امام وجهي تكلمني
وجدتني بوجهها ...بورد وجنتيها 
وجدتها وجدتني انا الطارق
اخاف عليك مني حبيبتي من جنون عاشق
قالت دعني انا المجنونه
بحب مجنوني وبغير هذا القول 
اكون منافق
عرفت الان انك انت اجل انت 
من كان بكل احلامي حبيب قلبي مرافق
انا الان اقف امام ذاتي 
اسطر لك على عيوني الف اغنية 
لن تفارقيني ما دمت حيا
اخفيك  بنبض روحي 
قولي عاشق متمرد 
احبه  
متشرد احبه 
قولي بجنونه احبه موافق 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق