الاخبار

الثلاثاء، 13 مارس 2012

(( بانهمار احلامي جواب ))

راحلا كنت بغفوتي....  
شممت عطر مغاير ...نسائم تنساب
وسادتي تكلمت 
طرقت احلامي ...تسمرت نظراتي 
بطيف حورية .... قرب ذاك الباب
راحلا كنت بغفوتي .....
وجدتني بحلمي أعبر صوتك الاتي 
يصحيني يهامسني
لا تسأليني
ان كنت بسرعة عرفت عطرك 
وفتحت ذاك الباب
لاتسأليني 
كيف بسرعة... كنت من أستجاب
لست انا... ذاك حلمي ...حلمي فقط
يعطي لك الجواب

بكفي كنت محمولة ...فوق بساط الريح
بلحظة كنا فوق الغيم
فوق كثبان الضوء نعتلي نحلق
فوق اجنحة السحاب 

راحلا كنت بغفوتي .....
بعينيك راحل... بفستان من حرير
أجمل فراشة أنت...أنت
باجمل ثياب 

أنظر اليك ...أستقل بلحظات الحنين 
روحك الاجمل
بكل الشوق كنت اقرأ اوراق الورد
صفحات هذا الكتاب

......................... 
راحلا كنت بغفوتي....
كنت بين الاثير ...بين العبير...بفردوس
تفتح الزهر فيه
لونه يخطف الالباب
شذاه من جنان عطره خلاب
رحلة بالحلم  فيها الملم ذاتي...وحياتي
استعيد فيها تفاسيري وصحواتي
اشواقي واشتياقي

وهنا اجدني بيقظتي
اعود بالف جواب  
راحلا كنت بغفوتي ....
بين المعقول واللامعقول....
كل حالم بالصبح يعيد القرأة
يسأل ويسأل بجهر بصمت
كان يكون سيكون حلم وحلم
بانهمار الحلم
جواب 

انها الاحلام بسمو تبقى رحلة الارواح
طيف نور  بغفوة تنساب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق