الاخبار

الجمعة، 2 مارس 2012

(( اليك اكتب يا من تكتبيني ))


سأكتب الان .... لكنني اكتب 
بالمقلوب 
كلمات ليست كما الكلمات 
حروف مبعثرة اجمعيها رتبيها  رتليها 
كما تشائي 
ليست حروف املاء ولا انشاء
انها انت ...يوم كنت بظفيرة الشمس
صورة رأيها بالجمال
اجمل الايات 
بالمقلوب اكتب ....طفلة اراك بعرش الطفولة
تحملين اوسمة كثيرة
عيون جمالها.... تتكلم بالايحاء
ثغرك المرسوم... يتقن الاصغاء
تعرفي 
كنت اراك ترتاديني ...تكلمي ضمير الغائب
كنت انا من تكلميني 
تفتحي الباب على مصرعيه يوم تشاهديني
اعبر ذاتك تعبريني
تهربي الي  تقلبي كفاي  تقرأيني
تستوضحي الصورة
تكلميها ....سانتظر ...سيأتيني

احفظه بروحي 
اكلمه بنبض الذات
....................... 
يوم انهمر المطر بتسارع كنت تأتيني 
مع السحاب
كبرت...ما كنت سراب 
أكتشفت براءة الحب في سطور  ...
مذكرات كتبتيها
ما كانت اختراع ....كان هي عين الصواب

كبرت ...
ما عاد بالامكان  ....كنت فيك صوت التردد
كنت تسمعين الصدى
بصوت عاصفة تهب صاخبة 
عبر المدى
تكتبي  لمن يسكن غابات الشمس 
يبحث عن وردتة الجميله
يخط القلم بروعة الانصات
ما عاد بالامكان ....اطلقت رصاصة الرحمه 
بدمعة تنساب ...تحرق كتاب
تحرق دفاتر ...لن تحرق الحروف

هي رصاصة الرحمه حبيبي....
علك تعرف الاسباب....سابقى احبك
سابقى انتظر مجيئ اميري

احبك اينما كنت حبيبي 
ما عاد للوقت حساب
اناظر الليل والقمر والشمس
اناظرك على مد البصر ...تأتي اكلمك

تهمس لي باجمل الكلمات 
ما جفت الروح منك  ولاذبل الورد
ما مللت لانتظار لانني اعرف انك 

كنت تطوي الليل بكفيك
تحمل الضوء بين جناحيك 
تسارع
تضعه بين اهدابي يوم استيقظ ارك
بملأ عيوني باجفاني
كنت انت ذاتي ارك تراني
سري انت صفاتي ....كنت احملك معي 

كنت تحملني وتحلمني
يا حاضري الان وغدي 

واجمل الاوقات



 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق