الاخبار

الأحد، 26 فبراير 2012

(( صوت بالنسيم عاطر ))

على شباك يطل على البعيد
وقفت تسمرت عيناها 
عند الفجر عند الظهر عند العصر
عند رحلة الشمس 
الى المغيب
صدى صوت تردد ...تسمعه...تعرفه
بمولد اللحظه ...نشيد
بصمت شوق تكلمه ....كأنما المسافر كنت
اليوم اسمعك تعود ...
تعيد لي العمر بمولده الجديد
همسة تمتطي النسيم ...كلما مرت 
تعيد الروح لفلكها...
لدائرة تدور بطيفها....
اي اثير هذا الذي يحمل صوت حبيب
 مع النسيم  
قرب نافذة وقفت  
جعلت كفي تلامس همسة ...
فضممت كفي اخبئها واضم صوت 
طاب بالروح والقلب مسمعه
اخفيه بنبض الفؤاد
اسمعه منسابا كشلال عطر بالوريد

ها انا الان داخل حلمي
على ابواب يقظة بعيوني ...متكأ بصحوتي
فتحت كفي كي اراك
اسمع صوتك 

اقرأ أسمك بخطوط النور
كنت نسيم عاطر كنت المجيب
كتبت على شباك نافذتي
اليوم عيد

...........................
ما عدت اغمض عيون انت بها
وان غمضتها سأنهل باهدابي حروف 

حب عشقتها ...سمعتها من بعيد
بمسمعي ترددها...ماعدت اسمع غيرك
ولااسمع غيرها
انشودة حب عندليب الصبح يشدوها

سأكتبها عنوان على صبورتي 
اسمعها اراها 
كلما انظر اليها  استقل الفكر والضوء
أتيك ....نرحل بالروح 

بحلمنا الاجمل 
نسجل المستحيل حقيقة
مخلد بالعمر تخليد

..............................
تنزلت اشعاري بالوحي بالالهام
لفراشة تغني فوق اهدابي
لوردة اناظر حسنها جيئت وذهابي
عطرها يحاصرني 
جمال لونها الملائكي بشوقي اراه
بالربيع دلال
عود ند قوامها ...
بكبرياء الحسن حبيبتي تختال
انا السجين بحبها 
اوصدت قلبي لتكون وحيدة 
اسمع نبضها 
اسمع صوتها هامسا ...
لصوت الحب ايقاع  سمعته بالروح
اقرب الي انت الان 
من حبل الوريد
  








ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق