الاخبار

الجمعة، 24 فبراير 2012

(( قالها ملك كلكم ملوك ))

أهداء لملك المملكة المنورة
..................................
ملك ومملكة وعيون ساهرة 
سجل ايها التاريج سجل
سجل ما تشاء سجل
هنا ملك عالي الفكر ...بقسمات وجهه

يرانا و نراه 
هنا اول الكلام سجله 
هنا أخرة
قال انا عبد الله ....ملك
كلكم ملوك هنا 
ديرتي بأصالة الاهل 
عشيرتي انتم
بوحدة الدم موحدة ... مجذرة 
بمملكة منورة
أعمى البصيرة والبصر
من لايرها بكم لكم 
انتم الملوك عزوتي ...أنتم
ثريات بالسماء ظاهرة
قال سجل هنا ...عبد الله انا 
عباد الله كلنا  
ملوك ملكات ....أمير أميرات
أردن العروبة موئل العرب
بيت جود ونجود 
صفات لاتقبل التأويل 
لا تقبل المناظرة
.........................
قال سجل ....أردني أنا 
صرختي اسمعوها.... جاهرة
مركز القلب عاصمتي
شمال جنوب...أوردتي
شرق وغرب...شراييني
مزروعة بالورود ...عاطرة
بلد تشرئب له الاعناق 
حتى تناظرة
فوق ثراه أمشي كطائر يطير
محلق بقمم المجد
كلكم مليك في رحاب عيوني
يملك الحق حين  يحاور
سيف عالي لجار مجاور
أخوض بكم البحر ...فوق موجه العالي
نكون اول السباق

وأول من عبره
...........................
قال هاشمي أنا عبد الله أنا
سجل ايها التاريخ عني....
هنا بلد الانباط ....والرباط 
ورباطة الجأش بصبر ساعة 
يوم صهيل الخيل يعلو
بنداء ثالث الحرمين أقصانا الاسير
عباب الفضاء نعبر 
ومأذن المملكه بالتكبير.... مكبرة
سجل أيها التاريخ عني....

ستغتسل الشمس 
بعطر ياسمين الشام... قريبا
وظلام الليل.... يغادرة
سجل أيها التاريخ عني....
سينجلي الليل والصبح يأتي مسرعا
تمطر السماء غيثها
للقلوب الطاهره
نحن لانرسم الامال احلاما
بل الامال ترسم باقلام موثقة
بالاصلاح بالافصاح
ليس منا من يغرد خارج السرب
كلنا عباد الله ملوك ذواتنا

من كل المنابت والاصول ...عشيرة 
نباهي الشمس بها 
قالها ملك .... كلكم ملوك بموطني 
بالمملكة المنورة






   


  

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق