الاخبار

الاثنين، 30 مايو 2011

(( خذني اليها ايها المساء ))

أقول أحبك ....
يوم اعتليت صوب السماء
عند المساء
كنت ثورة بعشقي ...
بصمتي  بحرفي 
كنت احساس مغاير
قلت احبك...بصرخة الوجدان
والشوق ثائر
كنت عشق الكبرياء
كلمتك عند المساء....
بشعاع نبضي
يعكسه صفو النجوم
بالسماء 
ورحلة كنت فيها  المسافر
بالسهر
طفت فيك بفضائي
بالارجاء
................................
حملت ذاتي ...اليك
وجدت حلمي الصائم الصامت
دهرا....
ينطق يناظر يسامر...
فراشة
تحلق حول النور
بليلي
فتحول الكون ضياء
حملت ذاتي ...اليك
وجدتك بين التهجد...
تقابليني
تسكبي من لون عينيك
سحر ....
بكل الفصول لونها
تسامرني ....باجمل الالفاظ
حبا 
وردة جمالها....
خلف خدر يتوارى
بوحها ينساب ....احبك ...
تقولها بحياء
ما عرفت جمال حروف الضاد
الا يومها من ثغرك 
عند تراتيل همسك
بالمساء
.......................
انت قاموس ....فصلي الخامس
يوم سجله التاريخ
كنت مراسيمه مراسيله
كنت اول من زرع المدينه
بجمال عطر
اتعلمي حبيبتي...كما تشائي
فصل المحبة
جاء
فصل تلاقي الروح بالروح يومها
شاء
ايها المساء....
احمل اليها وردتي
وردة  الامل الجميل
ضعها على وسادة  قرب عينيها
 تساهر الحب بشوق
اراها.... الان تحاكيني  
صورتها بين عيني 
بالسماء
ابتداء العمر ...حبيبتي
احبك بسمو روحي ...
بطهر الحب
بصبح ومساء


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق