الاخبار

الأحد، 8 مايو 2011

(( عنوانك بوريدي ))

كنت المسافر باصقاع الفضاء
وانت...من سكن الوريد
سألت عنك الشمس
سالت عنك الصالحين
و عراف بفنجان قهوه...تسلى بجنوني
حتى ليلى العامريه...
تبسمت
وفاض دمع من مقلتيها
وقالت أتسألني
وانت تعرف قصتي
والكل يعرف من اريد
همست الي ...وقالت
انها ها هنا
لاتسافر للبعيد...هي
بين روحك والوريد
...........................
لايعرف العشق
غير من اذيب بوجده
والشوق احرقه...كان يكلم صمته
يناجي حبيب بالقمر
كان سلواه الوحيد
عدت ادراجي... لحلمي
تصفحته ...وجدت فيه وردة
عطرها كان المميز
وجدت اية الحسن...
حبيبتي
وجدت دانة تشع
بالامل....وجدتك
بكل حلم... كل ليله
كنت زائرتي...كنت الهام لحبي
لحرفي...لعاشق
كان يرتل اسمك
لجمالك... كنت عندليب الفجر
اشدو بالنشيد
......................
اتعلمي....رسمتك
بقلب ورده...
سحر الجمال
صوت فكري بالمثال..
احدثك... اناظرك...تحدثيني عنك
عن رحلة انت بها
تسافري كل يوم الي
يلجمك الصمت....وقيد بمعصميك
وستارة
ما كانت تحول بين قلبينا
ونبض توحد...قبل اللقاء
فالروح مرجعها حبيبي...اليك
اليك ...يا حبي الوحيد
انت حبي بوريدي
سكناي عندك
بالوريد
احبك....احبك....شوق اليك
بالمزيد

هناك تعليق واحد:

  1. أتوسل إليكَ
    مُدَ لي أناملكَ الرقيقة
    وإنتزع قلبي مني
    فأنا أريد أن أكون عاقلاً إن لكلماتكَ سحراً لا يوصف
    عندما أقرأها .. أتجرًد من نفسي
    وأغفو على جبين الشمس
    أذوب معها
    أصبح رمادا
    أعشق روحي التي سكنتك
    وأصحو على جليد الواقع
    لأجد نفسي واحده من معجبيكِ

    ردحذف