الاخبار

السبت، 7 مايو 2011

(( عيون الملائكة حبيبتي ))

دعاني الصبح...
كم هو جميل
ان ارتشف قهوتي...
معاه
طرق نافذتي
قبل ان اصحو...بلحظة
تبسم
وناداني بأسمي
هبي. عيون الملائكه
رأيت روح حبيبي...
بنداه
اجل...من يعرف اسمي
غيره...
هومن ابحر بحرفي...
وقلبي يراه
فتحت نافذتي 
هب نسيم حب معطر
عفوكم 
ما كنت قبل الان
بغير روحي اراه
..................
ايها الصبح
انا وردة جمال وماسه
انا الان وقبل الان 
مليكة وفراشه
دعني احلق اسافر 
الى حلم وحب 
ما لاعين... وقلب راه
اريد ان ارتشف
النور منك
قبل ان اشرب قهوتي
بطعم حب مغاير
بصدق روح السمو
معاه
.....................
ايها الصبح
مر عمرا وانا اناظرك
حتى كاني نسيت ذاتي
وعيوني معلقة 
بامال ...علني القاه
ايها الصبح
لا تصحيني ان كان حلم
دعني اشرب قهوتي 
مع حبيب
فاليوم للقهوة طعم الحب
بقربه 
وانت انوار معاه
ايها الصبح....سلام عليك
يا من جلبت للروح 
ضوء عمر
قل للزمن اللان توقف
وسطر بداية  التاريخ
ليوم زرعنا وردة الحب 
بكفينا 
اجل انا عيون الملائكه
هذا وصفي الان بقبله
بحرفه
هو جنتي وانا اطير 
بقلبي وروحي 
بحبه بهواه 

هناك تعليق واحد:

  1. في الصباح أسابق خيوط الشمس الذهبية في إيقاظه من النوم . فأقترب منه قليلا وأبدأ بمداعبه شعره . فأشعر برائحة عطره رائحه النرجس والورد الجوري تملأ أركان الغرفه . ثم أقترب منه أكثر فأقبله على جبينه ولكن حبيبي ما زال نائما فأقترب منه أكثر وأكثر فأهمس بأذنيه بأنني أشتقت اليه ولا أقوى على فراقه ولكنه ما زال نائما فأقترب منه أكثر وأكثر فأقبل تلك الشفاه الوردية المعطرة العاشقة وأتذوق طعم الشهد منها عندها أستيقظ العاشق النائم وقال لي بأنه كان ينتظرني طوال الليل وبأنه مشتاق لي وبأنه لم يكن نائما منذ البدايه
    اتمنى أن أغفوا على صدره لدقائق قليلة كي أسكن عالم آخر

    ردحذف