الاخبار

الجمعة، 6 مايو 2011

(( قفزة في الظل ))

بدنيا الاماني...بروض
وقفت على حواف احلامي
ساقفز في ظلال الشمس
الى بيت الامارة
أغادر الروض بمحض الذات
بلا ارتجاف
شعور فاض لرحلة
بين الفضاء والتمرد....لكني انا
اغنية الاسحار...رأيته
كوكب
كل عام اراه ...بكل نبض اراه
مناره
اودعني...
لحن قيثارة اجمل
ساقفز رغم عواصف الشمس
دعوني ....
لا تشهروا بوجهي سيوف
ان الوفاء ببعد المدى
للكبرياء
فخاره
...............................
قفزت في هواء
في ضياء
لكنه سراب.... بحلم العمر
كسرت اجنحتي ...لحظ اصدام 
الورد بظلمة 
كانت بداره
عواصف تزلزلني....تبعثرني
كنت ارسم صورة
لسجني
الان
مقيد بشمعتين ...تضئ الصمت
وتكسبني الخساره
ودمعي يفيض حسرة
فالقفز في ظل المجرات
كحصاد الريح ....ثماره
دمع وتمزيق احلام
ومركب تهاوى بعمق اليم
عفوك...اسمعني
اضحيت بين محار البحر
بعد وقت اجمل
محاره
........................
ارى كف تحملني
الى سطح الفضاء بلا قفز
تحمل لؤلؤة
بجوف المحاره
اجل انا الدانه ...عيون ملائكة
الحب انا
دعني اقفز الى الاعالي
بعد هبوط في الظل
دعني حبيبي
ارسمك بلوحات قلبي 
شمس تشع 
تعبر الكون كل يوم ...بروحي
عند الشروق  وردا
وعند المغيب عطرها
يدثرني بحلم
فيه امال ...ووردة تزرع
ارويها وترويها
باجمل حروف الحب
فيزهر العمر
بربيع ازهاره
دعني احبك... لاني احبك
هذا انا وهذا انت
فراشة وطير
احلق بشدوك طول عمر
بمدينة واماره




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق