الاخبار

الجمعة، 18 مارس 2011

(( حبيبتي لسنا رقم ))

كنت هناك

لست رقم ...لست سراب
كنت الصدى...
والمدى ...
كنت انا... كنت انت 
زهرة مزروعة
بضفاف جدول عطرها
بين الهضاب
لوحة مرسومة  محفورة
بسر اللحظه
على جذع سنديانيه.... تعانق التاريخ
نشوى...في الرحاب
لا زلت هناك ...
انت في دربي بكفي
نسير بروح المكان
والزمان 
نخط بسمه ...الامل ...
على جدار الفجر...
اغاني حب ساحره
حبيبتي
اضمك بكفي ...عطرية الانساب
نحن صدى الروح ...عشقا
هم الريح العابره
عاصفة مغايره...بطياتها غبائر
الاسفار
مخطوطة جائره
تمر... تهب قربنا... انها المرتاب
هنا سرنا وأدم
وكنت حواء بعشقي 
بالهوى 
هنا جنتي.... هنا وردتي
هنا حبيبتي مكتوب...
للجنان... الف
والف باب
عنواني هنا... عشقي هنا
شمسي وحرفي...لفظي وصمتي
ولادتي طفولتي...فراشتي
حبيبتي... لسنا رقم
انت حبي.... يا حلمي الاجمل
بين محيط وخليج  نلتقي
حبيبتي موطني
قصرنا ضوء شمس
ماسة بقباب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق