الاخبار

الثلاثاء، 29 مارس 2011

(( استيقظ ايها الصبح ))

استيقظ ايها الصبح
أأنا بحلم ام حقيقه
هل انا مسافر
فوق بساط الورد المعطر
ام انني بحلم
وثرية   بدربي وقربي

كسحر نور
هي خل وحبيب وصديقه
تشدني خيوط الضوء
فهنا وجه بدر هالني جماله
اتستيقظ... وقل لي
انني الامس الروح ...والنبض
ولست بحلم
بل نور احلامي   

كما دانة  بحروف اسم 
مبعثها... صبح تبسم

بقلب السماء.. بفيحاء هناك
مسكنها...
هي فراشة منذ الطفوله 
تعانق الورد 
رفيقه 
استيقظ ايها الصبح
بساط الورد...
حط هناك
بربوع سهول الشمس
وفراشة ازارها ...وردي
محفور على جناحيها
بعينيها....جمال الكون
حرير غزلته بصمت العشق
برقة
لانها الدلال رقيقه
استيقظ ايها الفجر
وصحي الروح على... صوت
خفقات قلب
فهي تزداد بلحن الحب 
كترنيمة  بهمس الوجد 
موئلها بين اوتار الوريد 
ليس حلم
بل صوت حقيقه



 

هناك تعليق واحد:

  1. صباحي هو أنت لي وطن
    صباحي بنور عينيكَ تبسم
    ليعزف لي أجمل ألألحان بعبق الورود الربيعيه
    لأرتشف قهوتي الصباحيه معك سيدي
    وأنتظر بريق عينيك لتقول لي صباح الورد
    صباحك ورد سيدي

    ردحذف