الاخبار

الاثنين، 28 مارس 2011

(((بعيونها مسجون )))

سبقتني روحي لورده
لسحرها لعطرها
لزهرة قد اينعت
بربيع العمر
جمالها رونق... بفنون
لحرفها حين تكلم
لفكرها كنت اسافر... كل لحظ
اعبر حروف النور
فيشدني بشجون
بلحظة حطت عيوني
لاميرة بالحسن
فاقت حروف الوصف
رسما بالخيال
كالبدر اجمل ما يكون
كنت بالفكر

مخطوف بصمتي بالهوى
والان تأسرني العيون
كنت اعرف ان
سحر العين... يلفظ
لكن عيونك بالجمال تكلمت
بالف لفظ قيدتني
بعشقها مسجون
قالوا عيون المها
قلت.... قف
ها هنا ...خلق جمال العين
ببسمة تحاكي القلب
بالحب بالنبض
بالكحل ربي زانها
فلا تلمني
انني هويتها
وبخاطري مسجون
فوق جفنيها سيوف
اصابت القلب بعشق
يا ساحر العينين

قل لي
كيف لا اهوى السجون
قيديني بالف قيد
فثغرك البسام
فيه شفاء الروح
بلسم... سر الحياة

واسمك الوضاء
بين اسرار العيون
انت للالهام سري
سر توثق... ببصمة العين
ليتني كنت المسافر
ليتني كنت المجاور
من اول التاريخ
كنت بحلمي... اميرة وماسة
فراشة بحريرها
بعطرها مزج ارواح
عفوك... صوت الامل
انني الان اسافر
بين حلمي والعيون
لاتفك القيد..انني
عاشق للحسن وبوح حرفي

بعيونك مسجون

هناك تعليقان (2):

  1. خرجت ياطيرالسعد من ماء العين الى نبض ربيع القلبٍ كالروض الجنه ليس لها إلا الحلي على أَعناقها درر و زهر

    ردحذف
  2. لعيونها بس لعيونها قلبي سراب بدونها
    ما أقول أعشقها بعقل
    مجنونها

    ردحذف