الاخبار

الاثنين، 7 مارس 2011

(( من يبحث عن من ))


من يبحث عن من....اتراك في وسط زحام المتغير تبحث عن فكرك فتراه يبحث عنك....الم تستجدي في لحظات وانت في خضم نهر الكلام العقل لكي يعيد صياغة الفكره التي كنت بالاصل تبلور الكلام لتصيغها...فترى وكأنها تبخرت.....لتصمت هنيهه.....فتستنزف الذاكره وتستجديها لتستكمل...فيربكك التأمل....فتقول كلمات يكون ما بينها انعكاس لتضارب كل الصيغ ....اه اين ذهبت يا ذاك الفكر ...ولما تربكني حتى لا اقوى على جمع عباره استقوي بها بك وعليك ....من يملك من ...هل ذاكرتي ما عاد بها متسع...ام انك تتأمل كلمات اقولها بدونك... ليعلم الاخر مدى تسلطك ....كثير ما تفعلها اتراني اضعف امام تبخرك ...ام تراني وسط المتغير ...اناظرك فأرى الاف الافكار فانتقي او ابحث عن واحدة علها تفي بالغرض.... ام تقول لي انك بدوني لا تقوى على الربط....؟؟
استمع وانصت لكي ارى ايها الفكر لما تبعثرني ....؟؟
علك ترشدني...او علك تبحث عني فلا تجدني...؟؟
اجل ...ادعك بدوني واتداخل ما بين بحر انت من قد ملئته وافاض بكثرة منذ زمن...لكي ارى عمق الواقع والفائده واين ستتجلى.... نعم انا فكرك وانا من ابحث عنك احياناً فلا اجدك...استهوى ذاك لكي اراك وانت تضع بين الكلام كلام هو ما بين ان تهذي او تداخل الافكار بالمجمل... فتكون كما من يخوض غمام البحر بلا سبيل ...او كمن تتطاير الكلمات من فاهه فلا يعقل لها توازن ولا ادراك...نعم ابحث عنك فلا اجدك في تلك اللحظه الا كمن يعيش بمتاهة بلا جدوى...قد تهذي بكلمات يلتقطها البعض بتوصيف وبسجايا نفس
وذات انعكاس غير متطابق لما تنطق فيراك بوجه بلا تركيز....اراك كالذي اضاع كل الذات وكل ما قد تخزن على مدى العمر مني ...انت من يقول بتزاحم المتغير ...وانا اقول خلل في التركيز للصياغه ...
لو كنت كما الكثير في الكون لما بحثت عنك وقد لا تبحث عني ... شريط الحياة يمتلئ مع لفظ اخر الانفاس....اومع موت خلايا الادراك ....ابقي ذاتك بتوازن فلا خلل...ابحث عنك اجدك وان بحثت عني فأنا عبرالعقل والقلب والروح ....كالنور سبيلك فلا تضل رغم كثرة المتغير ...وتضارب التصورات بواقع او بخيال...فكن رهين المبادئ بصدق الحرف والذات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق