الاخبار

الاثنين، 8 يوليو 2013

(( قبل اللقاء ولحظة اللقاء

...قبل اللقاء و لحظة اللقاء...

فنجانان لي ولك ....للقهوه التي نعشقها 
وضعت فنجانين  بطعم الهال ...هال جلبته طيور
من بلاد الهند ..بتغريد أقبلت
تعرف المكان وتعرف العنوان

وضعتها أمامي
حول مائدة الحب وضعت لنا أريكة 
أريكة كبيره بحجم الحب 
لي ولك حبيبتي ...أريكة تتسع لأثنان 
شرشف وردي لونه ...على مائدة الحب وضعته
وضعت مزهرية 
قبل ان تأتي يا سيدة الجمال 
بها وضعت وردتين من خميلة باجمل الافنان
قبل ان أقطفها أحترت أي جورية أقطف 
وكلها تقدمت كي اقطفها اليك ...لحضورك 
كلها بهمس يا سيدتي هامستني
بالمزهرية تستجدي أن تكون باجمل لحظة ومكان
 أحداها 
قالت انا بلون خديها 
بتورد وجنتيها 
ومن قالت انا بلون العشق أنا 
بسحر الشوق بعينيها
وألاخرى قالت انا من هي زرعتني بنعومة يديها
أحترت يا حبيبتي ..لكنني أخترت
أخترت واحدة بلون الثوب الذي اعشقه وانت ترتديه
واخترت واحدة بدفئ العطر الذي 
منه أكسجين الحب أتنفس... يوم تضعيه
وردتان لا تذبل يا ملاكي ...اتحدى بيوم ان كانتا تذبلان
عيناك ستعانقها ...يداك ستلامسها 
فهل بعد ذاك تذبلان 
..................................
فنجانان وردتان وأريكة تتسع أثنان...ومائدة للحب
السماء صافية يا سيدتي والليل ساكن
وطيفك لازال يدور حولي ....بغباء سألته عنك 
واين انت الان
ألا زلت امام المرأة تستبدلي ملابسك 
وفي النهاية تستقري على ثوب أعشقه وتعشقيه
بك يتزين حين تلبسيه 

به عطري وعطرك به انت باكتناز قوامك 
اجمل أنثى وزهرة بان
ماذا تفعلين الان ....هل مسحت أحمر الشفاه 
بعد ان صدقت ما قلت لك 
ان شفتاك ...بلون حمرتها الرباني هي باجمل الالون 
وصدقت قولي أن وجنتاك بمخمل وردها توأمان
وصدقت ان المساحيق ما صنعت لك 
لانك سيدة الاقمار والشمس بطلتها ..وجمالك له حضور 
قبل ان تحضري نور يسطع قبل ظهورك يبان 
كنت ادرك ...الوقت لازال مبكرا 
لكن كنت استعجل الوقت بحضورك ...بك سيدتي 
يزهو المكان 
اتدركي الان ...ان الناس لهم جنه وانا لي جنتان
أتدري ان القلب يتراقص فرحا يا سيدتي
كطفل صغير يركض بالبيت مبتهجا ...كفراشة يدور 
ضحكته باجمل هدية حين تلقاها فرحا
يمتلك الكون بها بجمالها نشوان 
أقر بأنني الان بعالم اللاوعي ..فوق الغيم أسير
لست بالاحلام انا 
فانا الوحيد اجل الوحيد الان 
بين البشر من ينتظر ملكة بالجمال
انثى فوق الادراك جمالها أية من ربي
بل كل أيات الجمال بها ....أجل هي أجمل أنثى 
اجمل مخلوقة فوق الثرى ...عيوني تراها قبل ان  تبان
..............................
أقبل الليل ...كنت أسارع الوقت

عل القهوة بردت .... أكنت حضرتها مبكرا
رغم اني حضرتها على نار هادئة
والشوق للقاء أجمل النساء ...بشغف كان بركان
هوالوقت ادرك انه مبكرا...منذ قليل 

كان نورالشمس بالبحر وخلف الجبال يهبط
والقمر لا زال ينسج ستائره ....هو الوقت متغير
بين من ينتظر حبيب أجمل
وبين من لا يهمه الوقت ولا معنى الزمان
ما بالي و قد زرت النافذه الف مرة
ما بالي أمر بالاشياء كما لو كنت لا المحها الان
يا سيدتي ....أتعتقدي أني اجلس مرتاحا
متكئ ...لا اناظر الساعة الف مرة بالدقيقة
وكلما شاح نظري عدت أنظرها اعد الثواني
غريب كم انت أيها الساعة ....غبية منافقة
بالانتظار تتوقف عقاربك
بحضورها تسارعي الوقت
تكوني ساعة تعشق السرعة والطيران
سأعيد ترتيب الفناجين 

والاريكة أضعها بمكان أخر ...سأجلب مائدة السنديان
اجل ان للسنديان عطر ساحر
بلحظة ...أهتزت المزهرية...تراقص الورد
ظننت أن هناك من أشعل موسيقى للحب باجمل الالحان
سارعت للنافذه مسرعا
ما عدت اذكر غير ان عيوني الان تحتفل
باجمل أمرأة أجمل حواء تمشي على الارض
جمال يسحر العقول والالباب
رفعت كفي ...أومأت اليك ...تبسمت
فتبسمت ببحر عيناك بالحب جزيرتان
الورد ازهر بحضورك اكثر يا سيدتي ...بجمالك الطاغي
لابد ان أكتب أجمل قصيدة
منها يغار شعراء الجاهلية ببحور شعرهم
يغار منها شعراء الحاضر والمستقبل
سأجعل كل من يقرأ شعري  بخيال يرسمك
يرسم أجمل أمرأة
عله برسم أجمل انثى تحوز لوحته على نيشان
حتما انك الاجمل ...وجمالك فتان
....................................
الجزء الاول والثاني ...قبل اللقاء ولحظة اللقاء
والثالث هو امرأة اجمل واجمل لقاء           

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق