الاخبار

الخميس، 11 يوليو 2013

(( طفلتي احبك لكل الاسباب ))

أيها الطفلة التي لا زالت طفلتي 
التي قرأت جمالها مذ كنت طفلا بطفولتي
يا سيدتي ...العشق سر وجود سر من الاسرار 
لاتسأل عن الاسباب
لا تساليني يا طفلة كيف عشقتك 
قبل أن تولدي ...قبل ان يولد النبض بقلبي
ولا لماذا كنت أعتلي الاشجار قرب جدار بيتكم 
أطل على باحات ....بها ستدرجي بطفولتك هناك
طفل شقي  كنت ....اجلس منتظرا قدومك 
مولد أجمل طفلة ....حبيبتي ستكون ..ايحاء كان 
وحي كان يأتيني منزّل ....يعرف من تكون حبيبتي 
لايقبل سؤال  مني ....ولايجيب على جواب 
حلم جميل انتظره وينتظرني     
حب جميل ....جمال أنثى جمالها يخطف الالباب
تركت باب القلب مفتوحا .... لك 
ما تجرأ احد يدخله ...هناك شيئ خفي كان يمنعه
قلب به لحن لايدركة سواك 
تسمعي النبض تدخلي القلب وتغلقي الابواب
أيها الطفلة التي لازالت طفلتي 
طفلة بنضوجها ....صبية عابقة بجمالها 
سيدة كل مفاتن النساء بيديها...عشقتها 
بها اعشق كل شيئ بلا أسباب
...............................
سيدتي ....جمالك شلال جنون  ...أسمك أغنيتي
بأسمك أدندن ....اطير قبل الصبح 
اناظر جنون جمالك يشعل الشمس 
تضيئ الارض والسماء تضيء الكون وكل الرحاب 
ظفائرك تغتسل منها النسمات
ثغرك الضاحك  هو كل البسمات
وجهك مزرعة للورد ....يا طفلتي ...بمملكتي انت
كل الاحبة وألاحباب
يا كتابي المفتوح الذي أكتبه أنا ...أقرأه انا وأنت 
كتاب به صورتك  التي أتأملها ....
أتلمس خديها ...أي تقارب بالروح هذا 
اي جمال هذا ...كتاب وطيف وصورة واقتراب
كم هو رائع أرتعاش  اهداب العيون
كم هي جميلة تلك الجفون ....كم وكم رائع 
كل شيئ بجمالك المجنون مكتوب ....لايقرأه سواي
يا طفلتي ....عشقت جمالك 
سنين وانا اكتبك سيدتي ....بالذهاب احمل صورتك معي
هي معي بالعودة و ألأياب
لاتسأليني كم احبك ...لانك الاجمل اجهل الكم 
لا اعرف الحساب
زلزالا من الجمال خصب ...منه يغار الغلمان والشباب
لا تسأيني عن الحب ولا عن الاسباب
..............................................
ايها الناسكة في محراب الجمال ....يا ملكتي
انا الطير الذي كنت اغرد فوق الاشجار اليك
اشدو اليك ....اغني اليك 
أنا الطير الذي تسلق الفضاء 
كتب اسمك على وجه السماء 
كلما امطرت الغيمات كان الورد يغتسل 
تغتسل أرواح الورد من اغنية طير غنى لك
اجمل اغاني الجمال كانت بجمالك 
مع الغيمات برقة تنساب
يا طفلة ....زرعت على جبينها قبلة 
يوم كنت طفل وكانت طفلة 
غار الخد الان يا سيدتي الاجمل وغارت الشفاه
أنا السائر في احلامي ....المبحر 
بعباب الفضاء .....السابح في بحر عيناك
طوق الياسمين اليك 
يا ياسمين يا شجرة من العناب
يا طفلتي احبك بكل الاسباب وبلا اسباب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق