الاخبار

الخميس، 7 فبراير 2013

(( كم ...وكم ...بحثت عنك ...اتذكري ))

كم .. و كم ...بحثت عنك ....اتذكري
حين تقابلنا فوق روابي الشمس قبل الغروب
وجدائلك تحاكي النسيم قبل السهر 
وانت تراكضي موج البحر وقطرات ماء البحر
تنساب فوق ظفائرك
تمازج عطرك ونسيمه الطيوب من منك يعتطر
وخيوط من مأزرك الجميل الملمها 
اجدل بها باقات ورد 
والزهر منك بالربيع ازهر اينع وازدهر
هاج موج البحر ....برقة همسك بعذوبة صوتك
حتى الثريات باتت معنا تعشق الهمس والسمر
كم ....وكم 
كتبت اسمك على ورق الورد 
على اغصان الشمس كنت اكتبها لك 
بكل الفصول كتبتها على ورق الشجر
وكل غيمة كانت تمر تحمل طيفك 
غيث حب كانت شتاء كنت اسمعها بصوت المطر 
قبل الحلم استيقظ على نبض الفؤاد
يحتويني جمالك قبل ان تستيقظ الشمس 
من اعماق البحر وكنت دوما اول من بالفكر 
بالروح بالبال خطر
كم ...وكم 
باليم كنت اغوص ابحث عن لألئ 
اهديها اليك يوم ان تحضري باحلامي
وتكوني دوما اول من حضر
كم كنت اعزف لك بقيثارة يتراقص لها 
الفراش على نوتاتها بنور القمر
حتى اليمام كان هديله كما الشادي بالشوق
يطوف عبر الزمان 
عل الوقت بوجود طيف اميرة يتوقف 
وكل عناوين الشوق يسمعها لمن بقصر القلب
تسمع نبضه ...بنبض القلب انت 
بالوريد بالشريان بكل وتر 
كم..... وكم 
عانقت كفاي اصابعك 
وظفائر شعرك المنسابة فوق كتفيك 
فوق صدر حروفي واشعاري
تتناثر كلما تأملتها ...وجدت الخافق يعتلي 
يزمجر يرتل اسمك ....يرتشف من لون عينيك
بسمة فيها الجمال باجمل قدر 
لازلت اراك بصمتي ...كلما ارحل بصوتي
أتيك مع نجمة الصبح ...بها ارى كل النجوم 
ارى مقلتيك تنطق 
كنت قبل التاريخ اناديك اكلمك 
حتى نوارس البحر باتت تعرفني ...اذهب هناك 
كي ارى اثار خطوك فوق الرمل 
باقي رغم المد والجزر ...باجمل أثر
روحك لازالت هناك روحي تعرفها 
بطهر كنت ارى ماء البحر منها ايها الاميره قد انطهر
وجدتني اغتسل بصوتك 
بهمس هناك يوم امطرني صوتك بالحب
كان شذى صوتك يحتلني يستوطن كل جوارحي
كان العطر بالروح كان اجمل مطر
كنت بباحات الليل بارجائي ....احلام بحلمي
كنت اغرد باليقين ....امتلك نبض حرفي 
بشدو اغنية اليك اشدوها كلما ظفائر الشمس حطت 
رسمت فوق ورق الورد لك الاف الصور
بندى الصبح كنت لؤلؤة تلألأ
كنت انت والحنين اغنيتي ....موشومة بخيوط النور
فوق شفاهي ....اسم اميرة 
هي الموئل للروح للقلب هي مستقر
كم.... وكم 
تسلقت ذاكرتي استحضرها استحضرك كل لحظة 
انت بشطري الفؤاد
لو غبت الف الف عام ستبقي 
تملكين القلب والروح حتى والنظر
اجل كل الذنوب تغتفر الا ان ارى غيرك اميرة 
اكون اعمى البصيرة والبصر 
لاتقولي كم وكم ولن اقول كم وكم 
ان الخير كله دوما بالقدر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق