الاخبار

الأربعاء، 20 فبراير 2013

♥♥ أنثى أستثنائية أنا ♥♥


♥♥ أنثى أستثنائية أنا ♥♥ 
أستــثــنــائــية ...أنا كل النساء 
منذ البداية حتى النهاية
أنثى أنا أشبهني ولا أشبه غيري 
تراني عبر المستحيلات عبر أعجاز الوقت 
أستعيد تفصيل ذاتي 
واغتراب التناقض في زمان شتات الوعي  
وارتحال الصمت 
أنا من يسألني عني و يجيبني...كما أشاء 
عندما تراني ...اريد ان ارى الدهشة بعينيك
بذهول أرى أصطفاف الف سؤال بشفتيك 
من اكون من تراها من النساء  
تراني بشموخ ....احاكي الشمس في العلياء 
وتراني احاكي بجمالي البدر في كبد السماء
ترى الكون بعيوني وترى الحنان
ترى العواطف كلها رقة وكبرياء 
و طموح تراة يلملم من كل اجزاء الكون 
بسمة عز بأصولي 
باجمل ابتسامة اقدمها لملك بمملكتي
 عطاء ....بكل سخاء
 انا استثنائية لانك الوحيد الذي بين جوانحي
فؤاد به انت 
و نبض ستسمع اسمك به ببهاء
حين تراني
كل شيئ ترى ....ما عدا الحقد والغدر 
وتلاعب الدمع بعيوني بنفاق الاناث البلهاء 
حين افرح ستراني بعينيك 
حين احزن  كل شيء بتغير ملامحي تراه
 لا أجيد التخفي من عينيك ولا الاختفاء
 انا من اعبر عني ...أعبر اليك عبر فكري عبر روحي  
عبر تسارع دقات قلبي باجمل أغنية 
بجمال المشاعر كلها ...ليست اغنية بحروفها انشاء
لست كبعض النساء احب بتية
ولست من  يحفط  كلمات حب ارددها

بغير معاني الصدق ترددها ببغاء 
يوم تسمعها من اعماق القلب
اسمع كل الجوارح منك 
تسمعها باصغاء
انا الانثى الاستثناء انا  
آلامي عبر صمتي اسمعها  وحدي 
فأنا لست كباقي النساء .. تحمل غيرهاالاعباء 
ما كنت انا حيرتي ولن اكون تجاهلي  ولن اكون غيري 
انا حواء حورية انا سخية بالحب 
 مزهرية من الجوري
عطري من مسك جنان السماء

حيت اشتاقك  أنصهر شوقا بغيابك 
اخترق عباب الفضاء بكل مشاعري التي تصمت بها النساء
اعلم انها لن تكون لغيرك ...
صرخة حب عنيفة بالشوق اليك عبر الروح  
صرخة انثى بكل الحياء
 أستثنائية انا لاني ألاميرة قد يراني البعض متناقضة 
طفلة شقية جميلة حبيبة بجمالها مثيرة
عادية غير عادية لايهم 
انا رذاذ عطر  وقطرة ندى
افصل ذاتي اجمل انثى استثنائية 
أميرة  وملكة باريكة الشميس اجلس 
اعرف ذاتي وكل صفاتي..  أنا الإستثنائية 
انثى بكل خصالها فوق عادية 
ما كانت بيوم على ارصفة الذات... بقلب مدينة الورد
أنا هنا الاسطورة أنا أنثى إستثناء 
انا الاجابة والسؤال ....الفيزياء والكمياء والاحياء
الحلم والحقيقة انا لانني استثناء

هناك تعليق واحد:

  1. افصل ذاتي اجمل انثى استثنائية
    أميرة وملكة باريكة الشميس اجلس
    اعرف ذاتي وكل صفاتي.. أنا الإستثنائية
    انثى بكل خصالها فوق عادية


    كلمات غير عاديه تثير في نفسي روح الأنثى اٌستثنائيه
    دمت

    ردحذف