الاخبار

الأحد، 10 فبراير 2013

(( اجل....انا لست غيري ....اجل ))

أجل....انا لست غيري ....أجل 
أنا الاميرة..... التي يعجز عن رسم جمالي 
كل فنان بريشة الرسم يحاول رسمي كغيري 
من الاناث وبرسمة يفاخر
انا الاميرة .....التي بوصف جمالها تحلق
أضحك كلما عجز القلم بوصفي 
وانا اعلم ان مداد الحبر سينتهي بوصف 
اهداب عيوني من كل المحابر
أنا الاميرة ....التي كانوا يكتبوني بكل الخيال
بكل الالهام....عروسة البحر
كتبني الف الف كاتب باجمل الروايات 
كل بروايته بجمالي الاخاذ ....بسحر قلمه يجاهر 
أنا الاميرة ....التي يوم أسير تسير الشمس بظلي
وموح البحر يعتلي عله يراني 
وانا اعلم انه ياتي بالمد والجزر حجة 
من يوم ولدت وهو ينتظر ويناظر
انا الانثى التي تعمدت بنهر الكوثر قبل مولدي 
وتعمدت بمسك العطر 
وخيوط الشمس من نور جمالي كلما تبسمت 
تتراقص الشمس باجمل ظفائر
انا من كحلها عيون الصبح تكتحل 
والقمر كان قرب عيوني يساهرني يسامر رموشي 
جمالي الفتان كان يساهر
انا عطري غير الذي تعرفوا اسمه
شذى عطر من الجنان يأتيني تقدمه الحواري لمثلي
كل نقطة هي شلال من الاعطار زاخر
..............................................
أجل....أنا لست غيري....أجل
انا الجمال الذي يرسم الحب اغاريد واغاني
وقلبي بترانيم الهوى به طيري يسافر
يتجول بين اوتار قلبي يقطف من الورد
يزرعة بمشاتل العشق كلما يزهر
يغدوا الكون من ورد قلبي باجمل الالوان زاهر
صوت همسة من شفاهي انا لحبيبي
كل الاحاسيس بها كل الدلال وارق المشاعر 
ارني والحب انا من يجعل الورد بلون عيون الشمس
كلما تراها تسمع زقزقة العصافير
بروعة التغريد بكل وقت حاضر
انا الاميرة ...التي شالها تعطر اول العمر
كلما غسلته يزيد عطره من عطري
هو من لامس مسامي فاضحى طوال العمر عاطر
اتعلموا انا من وجدتني بحروف الشعراء
بكل المعلقات كتبوني 
ووجدتني بكل اللغات اميرة عند المساء
تاتي الثريات تتحلق حولي ترحل بجمالي بكل تأمل
تقف تستفسر عن ملامح بعض من جمالي 
كل ليلة بالفرح اهرب ببسمة قلبي لمن يسكن فكري
ويراني فوق كل النجوم بجمالي الماطر
ايها الليل توقف فانا بحدائق احلامي مع حبيبي
اسكن فؤاد اسمع نبضة اليه اغادر
أنا الاميرة التي بكل الجمال متيمة بترحال احلامي
لي ملاك بالروح يحرسني 
بعد هذا الحب اجدني بالشوق احلق ولا اهوى المخاطر
انا الاميرة التي لها بقداسة الحب 
اجمل طقوسا وارقى شعائر
كيف لااكون انا لست غيري وانا بثغري حروف 
كلما قرأتها اجدني بقلب تلك الحروف
اجمل اميرة كتبني باجمل الاشعار 
بحروف مغايرة بها انا الاجمل يكتبني
باجمل الاحاسيس التي يخطها للاميرة شاعر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق