الاخبار

السبت، 26 مايو 2012

(( ثورة بالجمال بلا قتاع ))


حبيبتي ...ثورة بجمالها 
جذابة...ثورية بدلالها 
ليس صنع 
او تصنع وأختراع
وردة تزهر وتعلو 
بكبرياء وارتفاع 
سحر انثى...حبيبتي
بقلب محارة... درة دانة 
هي الذكاء  
فن الصمت تجيده
رقة واستماع
بروعة الحسن.... 
رب الكون من اصطفاها 
طوال عمري 
كنت انا من احتراها
كنت اعرف من تكون بوصفها
ارواحنا 
بالصحو كانت
بالحلم كانت 
كل لحظه بأجتماع
كنت ارسمها طيف نور
بضوء القمر
فراشة بين الزهور 
والورود والشجر
كل يوم ارسمها برسمة
حتى دافنشي يوم يراها
بتأمل كان من انبهر 
عاد يرسم الجيوكنده 
لتحاكي جمال حبيبتي 
مسكين كان ابلة كان...لايعلم
ان جمال حبيبتي 
لاتدركة ريشة ولا فكر ولافنون الرسم 
تدركة 
حورية بالجمال الله خالقها
ليست صناعة واختراع
مسكين كان... يوم يراك ثورة بالجمال
جذابة
كان يقتله الصراع
قال لي مرة هاتفني
هذا الجمال بالكمال...والا فلا
ما عدت ارسم يا صديقي
فني خربشات امام جمالها
بصمت قال لي وداع
شكرا مليكتي
ما خاب ظني باحلامي
انت الجمال ....انت 
من يزداد حسنا كل لحظة انت
من السماء هدية
حورية 
جمال طبيعي 
لست من تخفي الوجه كل يوم بقناع


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق