الاخبار

الأحد، 6 مايو 2012

(( اعشق غيرتك انت وكفى ))

تعاتبني بلغة الحب ...بغيرة
تخبرني بان العشق في شعرك حبيبي
بطيات حروفك باحلامك
بقصائدك

كيف أسجنك ...لي وحدي حبيب 
حروف حب واحلام قد تعشقها غيري
من النساء تخبرني وهي تعلم انها  ممزوجة بانفاسي

بدمي بحروفي
بين اضلعي مسكنها ...
تسمع نبض اسمها ترى صورتها رسمها
جاذبيتها الاجمل ....برقة حواء
بدلالها تغارغيرة عاشقة 
تختال بكبرياء
حبيبتي... يبتسم قلبي بلفظ غيرتك
يوم تكسري الصمت بصرخة حب
هل يغار غير حبيب
وحبيبه يسكن الروح  بفكره 
لانه استثناء
اخبرك يا خلي...ان كان الوقت اغتالني
انت تعرف انني  اطوف بطيفك
صبح ومساء
انا الذي اشتاقك وانت معي ...بخواطري انت
مسجون  بزنزانة  عمري 
عدت لبدايتي لطفولتي وجدتك مسجل فيها
متيم فيك انا حبيبي
تعاتبني وانا من طفت ابحث عنك منذ الطفولة
بشواطئ البحار 
بالبراري كنت اهيم...بكل محطة كنت وكل مطار
كنت انت واحدة بكل النساء
تعاتبني وانت تعرف انك اجمل احتلال بقلبي
به قصرك حبيبي 
انت وحيد في فلكي بمساري
انت من كان اختياري .....
يكفيني انت باجمل غيرة وكفى
يكفيني انت الجمال الكمال الوفاء
غاري كما تشائي ....انت أستثنائي
انت كل المواسم
صيف ربيع سحر خريف دفئ عطر انفاسك
صوت مطر هامسا في فصل الشتاء
حيثما يكون وجهي اراك ....اغارعليك  لانك الاجمل
يدثرني  جمال وجهك
لانك الحورية انت  حروفي انت قصائدي
عشقت غيرتك  
عشقت خديك  بكل صرخة تتورد الوجنات 
شوق غيرة عشق حياء وشفاء
اجل انت حبيبتي وكفى





 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق