الاخبار

السبت، 19 مايو 2012

(( أنا والادراك والمستحيل توأم ))


أيها الادراك 
ما عاد هناك بعرفي  مستحيل
قد اكون مريضا بحروفي
او عليل
هاوي كنت محترف كنت... حالم 
كل الحواس بالكون أنا  
احملها
اعرفها 
اعبر الفكر أسافر 
اعرف الصديق 
اعرف الخل بصمته طيف نور
هوالخليل

كنت والادراك توأم 
كنت ادرك انني اسكن اللحظة
اسكن الفجأه
اسكن احلامي والرحيل
استوطن عواصف صمتي
أبرحني أحينا 
لكنني سرعان ما اعود 
امسك لجام ادراكي 
بالحس بالتحليل
استفسر عني عن مشاعري
لمن تجود الروح بالتنزيل 
من بات موشوم 
بسجل الخالدين.... مسجل
تسجيل 
أعلم... 
انا وألادراك توأم
أنا والاحلام توأم
أنا والالهام توأم
أنا والامل والاماني توأم
حتى انا والجنون والغباء والهذيان توأم
قد اكون انا الشيئ
قد اكون اللاشيئ انا 
يوم اخط قبل موتي
خيوط  حروف صدق سانسجها
على شاهد قبري
علني عابر بهذا الكون كنت
والادراك ابن سبيل
أنا أحتوائي و طيفي انا
عزف أوتاري ....تارة بالناي
لحن حزن ...فيه وطن اقرأه ويقرأني
اقدم له التبجيل
تارة بقيثارة تعزفني نغم  
استفيق بلحظة ....الضحكة في عرفي محرمة
ممنوعة حتى 
كيف ابتسم واضحك 
وانا ابن تيه الزمان غربة المكان
أنا والادراك توأم 
اسافر عبر العذاب عبر الصعاب
عبر المستحيل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق