الاخبار

الأحد، 20 فبراير 2011

(( اجتماع غير عادي مع فكري وروحي ))



اجتماع غير عادي....بين فكري وروحي وانا....ها انا اجلس وكلٌ جلس على اريكة مريحة امامي...لا يوجد في الغرفة غيرنا وضوء خافت لا يقوى على السطوع....مر هذا العمر وما كنت طلبتكم ...وان كنتم تأرقون كل ليلة نومي فلا اقوى على النوم فتعيوني فلا اجد مناصاً من طردكم من دائرتي بكل أيات الدين...وهكذا كل ليلة ...تبعثروني تغزوني حتى في حلمي ...تعبت اجل تعبت...بالدين تارة والوطن تارة والعيش تارة والبيت والهوى والعادات والصمت الى اخر المتتالية التي لا نهاية لها...اصبحت في دوامة في واقع اراه ما بين الصح ونقيضه.....ما بكم تلوذون بالاستماع والصمت ...هل انا اهذي ...اما ان تعينوني واما اتخلص منكم واسجنكم واهرب فتبحثون عني فلا تجدوني ....الان لم تضحكون ؟؟
انتظر ...الى اين ستذهب ؟؟.....سنأتيك عندما تمسك القلم وعندما يقترب النوم ...عبثاً لن تهرب...
اولاً انا الروح معك منذ الخلق ولن انتهي وسابقى معك الى ملا نهاية وان انقطعت عنك في لحظة ما سأعود اليك في البرزخ ...اذن لامناص ....انا معك واتكيف بما اراد الله لي ...اتكيف مع من يتساوى معك واتناقض مع من يرفضه الجالس جانبي وهو فكرك ...قلت لك لا مناص فأنا وانت متلازمان بحول الله وقدره.....
اذن انت ايها الفكر من تحكم وتتحكم؟؟ .....اجل انا ....
اقول بتغير الزمان والمكان ما تغير دين الله ....وكل ما تراه من متغير هو صراع واقع مرتبط بمصالح

فحتى ان ترى تغير بالافتاء فالصح بين وما التداخل التي تراه سوى عمل الشيطان
...
والوطن ....الان صراع خير وشر وهذا الوقت نرى الامل و الفرج القريب والكييس من عمل ولو باقل القليل ...ومن تراهم قد يكون البعض زبانية جهنم والكل يعرفهم ...

والعيش....اقول وانت ترضى فانت سعيد وقل الحمد لله

اما البيت فانت من تقول اننا جسور لابنائنا وتحمل الرساله وانا اعرف انك لن ولا تتغير ....

والهوى.... فهو ملك للقلب والروح وما انا الا اداة مساعده اوجهك للافضل لتستمر كينونة الحياه بالحب الصادق ....والكلمات في الهوى المتعثرة مابين البعض سوى تغيرات ثقافية تتسارع بتسارع وتغير الثقافات ...فتتدحرج الى الكذب او الى اللا معقول وكثير من البشر صح والاكثر لا يعي للكلمة معنى

والعادات ....هي مسار تراكمي بمعانيه المختلفه بمعقوله وغيره ...فتتماشى كما بقية
 
 المجتمعات ...بكثير من عاداتها الساذجه والخارجه عن الدين والمألوف ...ونحن افضل المجتمعات في ذلك...
اتعبتني وانا اعرف انك تعرف ...والان لا تنطق ببنت شفه ...
اقول على الاقل...وانت تعلم ...ليس كل الكلام يقال ...على الاقل خفوا عني بعض ما انا عاجز عن قوله
دعوني انام ولو مره بهدوء وانا اعلم ان كم هائل من البشر مثلي والاكثر من يدعه فكره فيتصور السعاده تلازمه ...فاين اجد السعاده بوجودك ام بهروبك ....عالم وفكر جعلنا نهذي وفي معظم الاوقات بصمت....لاشك انني وجدت سمو حبي  بسمو روحي الان   شكرا ليوم مولدي ومولدك 
 

هناك تعليق واحد:

  1. رائع ياصديقي
    "تحليق" الى عالم ساحر .. كثير وبعيد وصعب وممتع جدا جدا .

    ردحذف