الاخبار

الأحد، 27 فبراير 2011

(( راحلا الى ......الامل ))

كنت حلم
كنت رسم على سطح
الاف المرايا
مجسدا يسافر في دمي
ينساب... يختال
يرنوا الى دقات قلبي
وهي تنبض... لساكن بالقصر
لاميرتي
لفراشة بين الورود
في السرايا
حلم يغادرني 
الى انعكاس موج الفجر
فيرسمك امال
مع خيوط النور صبحا
تطلي
تغادري الليل
حيث وجه البدر كنت
لنور الشمس.... لباسمة الثغر 
تناظر الروح
عطرها الكوني اجمل 
من كل الهدايا
تعودي كل يوم تطلي 
من نوافذ الكون
فاراك حبيبة بسمو الوصف 
من كل جمال 
تترجمه العيون حسنا... بالصبايا
حلم يسير الهوينى
بعمري ...ارك كل يوم
كيف لا ...وانت
حيثما كنت اناظر 
كنت رسم المليكة والملاك
فوق الاف المرايا 
امال اطل بحلم العشق 
لاميرة سحرها الوصف 
من الاله 
بكل الهدايا....احبك   
 



هناك تعليقان (2):

  1. رائع ياصديقي ....بل مدهش ايها البهي
    شكرا لك على هذه الجميلة المبهجة المفعمة بالامل

    ردحذف
  2. يامن اخجلت ورود الاقحوان وازهرت بشعرك ياطير,,, شقائق النعمان

    ردحذف