الاخبار

الاثنين، 19 مايو 2014

(( بالجماال والحلم لي جامعة ))

كنت لازلت صغيرا ...معي كنت أجتمع
أجتمع بحلمي...أعشق أجتماعة
بأعماقي أسمع صوت
صوت يهاتفني يهامسني ...عشقت سماعة 

علني كنت أبحث عنك وعني
عن حلمي أبحث كأني 

حلم جميل يلامس الشمس بأرتفاعة
بصمت كنت أحادثني أكلمني
مجتهدا كنت ....بصدق أبحث بقناعة
يومها كنت أخترع لغة بالجمال جديدة
أخترعت جمال أستثنائي
لانثى أستثنائيه ...كل شيئ بها بجاذبيه
ومن لايعشق بالخيال والحلم أختراعه
هل الجمال يخترع
هل الحب يخترع
كنت أسألني كنت اتبسم  حين أجيبني
لو لم يكن
لكنت أول الناس من قام بأختراعه
كم رائع حين تبحث عنك وتجدك بقناعة
.......................
هل يحق لي ان اكون اول من اخترع 

جامعة بها الجمال يدرس
بها الاحلام تدرس ...جمال بالخيال تراه
وحلم تلامسه متى أردت 

حتى التفاؤل والامل بكفيك تمسكه
بالروح توثقة
كصوت كل يوم بالقلب تسمعه ...به تبتهج
ترى الحياة به أجمل ...
كل شيئ بالجامعة تحبه وتعشقة 

تعشق صوت بالقلب نغم جميل تعشق أيقاعه
جامعة اخترعتها عشقتها بقناعه
بها يكفي ملكة بالجمال ...هناك نصبت لها تمثال
بظله الف ثرية  وشمس واقمار
ترى الجمال بكماله
تود ان تعرف شيئ عن سره لتكون من أتباعه
دخلت جامعتي شموس واقمار
كي  تلامس الجمال بالاحلام
كي تسمع صوت الامل قد تتعلم بجامعتي
شيئ صنعته عشقته اخترعته يوم كنت صبيا
جمال انثى استثنائية
ببراة الحب اعرفها وتعرفني يوم كنت ابحث عنها
ملكة حين وجدتها احببتها
كاساطير الخيال هي اسطورة بجمالها بجاذبيتها

كما المستحيلات كانت 
ما عاد شيئ مستحيل من يعرف جامعتي يعرفني
كنت امسك الامل الحلم اراه قريب بكل براعة   

من يعشق الجمال ..من يعشق الحياه
كل شيئ يراه قريب وان كان بعيد
حتى لو كان يلامس الشمس بأرتفاعه

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق