الاخبار

الأحد، 24 مارس 2013

(( بلذة التفكير وجه ملاكي أراه ))

دعيني أتخطى الكتابة
دعيني أكتشف خربشاتي الاولى 
وأسرار أحلامي  وحروفي
ولذة التفكير
ونضوج طفل بالحياة 

منذ مولدي ....منذ بداياتي 
وكيف كنت أرى طفلة تعدو
خلف الفراش ....بين افنان الورد تختفي
كنت أحتفل وأحتفي بضحكتها
وهي تباهي الشمس بجمالها
بثغرها بسمة
برقة شفاه تتبسم بأعطر فاه
وجدتني أمسك ريشتي أرسمك
خفية بلوحتي
بلون ذاك الورد لونتها لونت خديك
دثرتها باوراق  ورد قطفتها بذاك اليوم
لا زلت أذكره
واذكر ذاك الوجه وبسمتك
ما عدت ذاك التاريخ يوم رأيتك أنساة
عاد الزمان وعدت
عادت الروح بروح من سكنت ثراة
.............................
ها انا اتخطى كل كتاباتي
تفاسير احلامي كلها عرفتها
وخطوط كفي وانت اجمل حب أراه
يكفي طيفك قربي
به أباهي كل نساء الكون
أجمل ملكة بمملكة الروح تسكنني
بمملكة حروفي 
أسم جمالة روعة بمعناة
كميس الريم اغنية باعذب الاصوات مغناه
أية بالدلال سر من اسرار نور الاله
بحسنها تختال
فراشة بضوء الشمس تراها تحلق
وعند المساء جمال يرفرف بالنور تراه 
بكل خواطري بافكاري انت
ملكة بالفؤاد تاج لها بصدق النبض مرساة
بعطر حرفي ساكن
يا جمال ساكنه وسكناه 
...............................
بمحرابي اقمت لك صومعة بقداسة الحب اراك بباحات عيوني
اسمع صوتك هامسا يعزف بمسمعي
عذوبة باعماق روحي
عاطرا يتردد صداه
يا ساكن بطفولتي بصباي
بمواسم عمري كلها تسكنني تسكن احلامي
جمال ساطع استثناء دوما
بعيوني وقلبي ضياه
جمال مليكة منها تغار نجمة الصبح
يغار منها البدر حتى في سماه
قيثارة تعزف لجمالك اجمل الاغاني
تراقص الطيربشدوه.... ندى الصبح تراقصه
فوق خديك لون الورد وعطره
لم تعد  ترى عيون الخلق جمال سواه
كنت انت من بخربشاتي ببدايات أحرفي
كنت انت زائرة احلامي
اجمل طيف كنت قبل ما استيقظ
وبعدما أستيقظ اجمل الخلق أراه     

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق