الاخبار

الاثنين، 2 أبريل 2012

شكرا حبيبي لمن أسماك




















عرفت أسمك حبيبي ...شكرت من بيوم مولدك
من كان  أسماك
كنت أنا من انتظرت مولدك
كنت اعد الايام... أسارع التاريخ
كي ينير الكون 
بجمال وجهك... بسحر محياك
كان طيفك سرأحلامي 
أتعلم  كنت اسارع للنوم كنت اغمض عيوني
كي أرى ضحكتك...كنت اهواك
عرفت يوم مولدك .. ناظرت للفجر يومها
لجمال رؤياك ... 
رسمتك في خيالي الاجمل
لاتسلني كيف كنت أرسم طيفك
قبل لقياك 
كنت بسنوات عمري تحتلني 
كيف لا ارسمك بخيالي 
كيف انساك
كنت بلهفة شوقي بصدق الاماني باحلامي
بصدق مشاعري   
كان الله من بروحي قد اصطفاك
بسكوني كنت 
بلحظاتي بصوتي كنت اجدك
بدفئ اسمك  بثغري  كنت
كلما تبسم الليل كنت
فوق خد الشمس كنت بالامل
أحياك 
كم كان صعب يوم تستيقظ عيوني
اناظر وسادتي اشتم عطرك 
لازالت انفاسك ها هنا تراك روحي
ولاالقاك 
لازالت عيوني لاتدري  امغمض انا حالم 
ام الصبح ياتي مسرعا 
بغير رضاي ولا رضاك 
كنا كلما التقينا نساهرالوقت 
اجد روحي وقلبي  معلقة بيني وبينك
نبض توحد باسمك حبيبي
بمولدك  بيوم لقياك 
شكرا حبيبي لمن بروحي اسكنك
شكرا لمن اسماك














هناك تعليق واحد:

  1. شكرا حبيبي لمن بروحي اسكنك
    شكرا لمن اسماك
    وشكراً لمن كان سسب لي بلقياك

    ردحذف