الاخبار

الأربعاء، 29 يونيو 2011

(( رسالتي وعنواني ))

هذه رسالتي
احفظي كل المعاني
خضت البحار  مغمارا
بمركبي
اعتلي الموج واهبط
ونوارس البحر ترافقني
تراني
ما كان يخطفني النسيم.... ولا
هبوب العطر من ورد... تناثر
 بالرقه حولي
لو كان يهبط بالحواري
وبالجناني
كنت ارسو بشوطئ الليل
اكلمك بسري
أنت أنت
من بين حواري الكون
من كان بالعين....

وبالفكرسباني
كنت بحلمي... احتريك

انت نور بالكمال
من احتراني
.............................
اكنت تسجنني وتعرف
ان سجنك.... لو تغيب
قيد قلب

والنبض سجاني
يا سيدي ان كنت المسافر
عبر عمري
اعلم باني يوم غيابك
ساخط اسمك عبر روحي
وارحل بصمتي
 للعالم الفاني
كل يوم لست فيه
هو سياط من عذاب
ومعذابي كان غيابك
لو كنت من بعد

تراني
هذه رسالتي....فيها انت
فيها حبيب قد شجاني
فيها انت

فيها عنواني

هناك تعليق واحد:

  1. .............................
    اكنت تسجنني وتعرف
    ان سجنك.... لو تغيب
    قيد قلب
    والنبض سجاني
    يا سيدي ان كنت المسافر
    عبر عمري
    اعلم باني يوم غيابك
    ساخط اسمك عبر روحي
    وارحل بصمتي
    للعالم الفاني
    كل يوم لست فيه
    هو سياط من عذاب
    ومعذابي كان غيابك
    لو كنت من بعد
    تراني

    ردحذف