الاخبار

السبت، 11 يونيو 2011

(( زائرة الروح ))

لاتساليني ان كان طيفك
زائري بالروح ...يسري
وكيف الروح تعرف

العنوان
هاجني الشوق اليك
الفكر منك عطره
الحرف منك سحره
يا جمال الليل
يوم زارني
بسعادة القلب...اراه
بنوافذ المقل ....نداه
بمدينة الوجدان...

بسحرك بعطرك بحرفك 
ريان
..................
لا تسأل الروح عن
اسفارها
هي تعرف دربها
ومسارها
خلها حبيبها ومدارها
لاتساليني
ان كنت  ظامئ
وطيفك حل زادي وعطري
حبيبتي
ما عدت بعد الان اعطش
من زائري  من طيفه
رويان
.......................
عرفتك... لا تساليني
هل انا مثل النساء...تراني
ام انا كل النساء...
لمدينتي لحديقتي لون
وعطر ثاني
ام انني امرأة رسمتك...
بكحلي
بعيني برمشي باجفاني
عرفتك..
يا من سكنت لؤلؤة بقلبي
نورها بجماني
عرفتك من لون عينيك
وكحلها 
من وجنتيك
يوم شعاع الماس خط
بين ثنايا الورد
والبستاني
.....................
عرفتك ...زائرة لحلمي كل ليله
وانا ازور حبيبتي
فتراني
عبيرك... حط... بين اضلعي
يناجي الفؤاد همس حبيبة
فكرها فوق الفكر
جمالها فوق الشمس
حل بالاركاني
احبك يوم زرعنا العهد
نرويه...شوقا
بمواطن الاغتراب رحلنا
يا عطر حبي يا موطن الامل
انت النساء والحنان
حورية بجنان
القلب والعنوان



  

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق