الاخبار

السبت، 23 أبريل 2011

(( عصفورة بانبلاج الفجر ))


مع انبلاج الفجر.... كنت
كنت 
في سرب الطيور
عصفورة.... الفصل الربيعي
والفصول
بزهو كنت تختالي
بلمسة الحسن ...تعانقي الصبح
بجديلة  النور
تدور
سحر صوت بالعذوبة 
والشجن
بزقزقه فيها سكن
يملأ  القلب ...حبور
....................
ترسمي لوحات ابداع
التألق بالامل
لون رسمك...مزيج  لون الورد
من جزر بتول
بالبحور
تحملي القلم... كريشة
بانامل الفن
تحلق....
بكل اطياف الجمال
تنظمي نبض تدفق لحنه
بسمو وسرور
..........................
كنت في سرب الطيور
نسمة من عطر
لمسة من سحر
انت غير ذاك السرب
عصفورة ترتاح
فوق افنان 
بين عيني تحط
تسبح بين روحي وقلبي
بحبي ارويها
بعشقي اغطيها... لفجر
حيثما الزهر... يناشد روحنا
ازهر الامل ...
طوفوا برحلة الحب
في فصل الزهور
.............................
 في سرب الطيور
كنت تحملي بين جناحيك
من بلاد الشرق
سحرا
واعواد عطرها البخور
كنت تحملي
من بلاد الله... لحن
قيثارة واعواد
فوق اوتارها ترنيمة 
مكتوبة اليك... لاسمك ...لعينيك
لجمال حبيبتي  
عصفورة بحسنها 
غير اسراب الطيور
هناك عند انبلاج الفجر
اسكن بالامل
بجزيرة الاحلام انت
دوما بالسطور 

هناك تعليق واحد:

  1. سأبقى عصفورة أحلامك التي تحلق في سماء عشقك بصمت

    ردحذف