الاخبار

الأربعاء، 13 أبريل 2011

(( لاتسأليني متى وأين وكيف ))

سألتيني
عن حبي و الجواب
متى... اين... وكيف
ماذا... لماذا
بكل ادوات الاسفهام
وعلوم الفلك...
وعلم الحساب
كنت انا المذهول ...لحظتها
الف عام وانا اراك...
بحلمي
نفس  الاميره
نفس  العيون ...
شذى عطرك ما تغير... سحره
ورقة الهمس... تناجيني
دعيني بعشق بجنوني ....
أبقى المسافر
بين تضاريس الورد
والهضاب 
............................ 
تسأليني 
بلحظة كنت فيها... اخطو
فوق كف الريح ....
أعانق
الاحلام  بين طيات 
الضباب 
كنت أسرج القمر بنورك
كي يحاكي الليل
ان يطول بالف ليله
بعشق اغني ...
أدندن باوتار عودي 
لعود الند... للندى
لهوى كنت فيه ....بين اناملي
انت بالرحاب
...........................
تساليني
كيف تسالي
وانت فراشة العشق
حول منارتي تتراقصي
تحلقي بالعشق
بالمحراب
وجل بلفظ الصمت...حبيبتي
وعيناي تتوضئ 
من بحر عيناك هنا
شفتيك.... ترسم حروف الحب
وحين تبسمت ...نطقت
قلت احبك ...حبيبي
بلا اسباب 
...........................
غريب
ان لانصاب بالدهشه
فحبنا تنزل يوم مولدنا
يومها
زرعنا  مولودنا ..الامل
 بقارورة العطر
بين شفاه الشمس
ضممناه بشال  الحرير
خوف عليه من العيون ..
حبيبتي من الحسد
من ان يصاب
..............................
أقول لاتساليني
ان كان عندك اجابه
فاعلميني
فسنن العشق عندي منزلة
بسموها الانقى....مقدرة
انشودة القلب والروح... حبيبتي
بلا جواب
هل عرفت ما الجواب 
علني اعرف انك تعرفي 
ردي والجواب 






هناك تعليق واحد:

  1. لا العشق ولا الهوي يعلم
    متى تولد الأرواح توأم
    العشق يا خليل الروح تنسم
    حين لمحت العيون وصارت بهواك تحلم
    أنا أعلم يا حبيبي وألله أعلم
    أني لعشقك وهواك وروحك أحلم

    ردحذف