الاخبار

الاثنين، 11 أبريل 2011

(( ثورة في الدائره ))

انقلاب يزمجر ...
منبعث بشعاع ثوري ....
بالامال... مسافر
بمسافره
فوق اجنحة السحاب
يتخطى... يحطم خطوط الدوائر
بسهم....بصمت
كشهاب ضوء نافذ ...لعمق
قطب الدائره
.........................
ايها الاستأذان ...
دعك مني
مقيد بزنزانة ... تبعثرت فيها 
اعوام واعوام
كسرتها... فهي  الزمان
وهي الغابره
اسقطني من دوائر النسيان
دعني أحلق...
كعصفورة الصبح الجميل
انسج الود.... بلحني
اعبر الريح اسافر
هناك هالة بالنور... بنبض قلب
الدائره
......................
انا اللؤلؤه...
انا الدانه ..... الاجمل 
انا الاميره....الاكمل
اجل انا  الدرة
النادره 
انا انت ايها الاسم
انا نجاح في كوني... اغادر
الى اختصار الزمان
انا الفكر والوجد والوجدان
والروح والقلب 
هناك شعاع النور يكبر
عبرته بالصدق الحرف
لا لست مغامره
........................
انا زجاجة العطر 
النقي
مقطرة...ممزوجة بالوفا 
من ورد الجنان...
من أزار الفراش
ملفوفة بشال  الحرير
حملت ذاتي  بين جناحي
وطرت... بروح النقيه
بلا طائره
...................
حملت لوحاتي... ورسماتي
وانا صغيره
وكبرت وكبر حلمي....
ورسالتي
جبأتها بين اضلعي
الى توأم الفكر  سلمتها....
بكفي
بلا طوابع... بالبريد
ولا انتظار... بمحطه
فصوت الامل اطلالة
عشقتها
لا تلمني ان كنت فيها
حمامة بيضاء....
ثائره
....................
على وريقاتي كتبت ....
خواطري
رواياتي
رسمت حروفي
فوق سحابات بيضاء
سطرت فيها صوتي... الماضي
حاضري...احيانا بصمت
واحيانا جاهره
فرحتي ...الامي... بسمتي
المتمرده
في لحظ الزمان....
حائره
.......................
ايها الاستأذان ...دعك مني
فلا جواز للمسافر.... عبر الروح
ولا الف هويه...
وتذكرة
لركوب... شعاع الصبح
لا موانئ  للانتظار
فهذا ضوء النور
برحابه  عبرت الكون
بكمال الود والموده
عشقت الحياة عشقت...
ونور الدائره
.......................
هنا حروف الياسمين قرأتها 
كتبتها 
طرزتها على ثوب المكان 
بلون اشعاري
فصلتها قميص للفجر 
البستها الصبح 
انها حروفي المرتله 
بالحب نبؤة بحاضر
الامال قدرا 
لعمري لحياتي بالجمال
اجمل لانها  مغايره














هناك تعليق واحد:

  1. السكن للأرواح لا يحتاج جوازات سفر ولا هويه
    نحن نعيش بأجسام مختلفه وبأماكن مختلفه قد تكون بعيده , لكن الأرواح تعيش متقاربه لا تعرف المسافات

    ردحذف