الاخبار

الأربعاء، 8 أكتوبر 2014

(( أنت اجمل شيئ بحياتي حصل ))

أدركت الان لما قلب ذاك الطفل مذ كنت صغيرا 
يشاغبني
قلب مشاغب مشاكس
أمام الجمال كان يسرع نبضة بعجل
أدركت لما بذاك الشيئ الجميل قد أنشغل
لكني ما كنت أدرك أنني بعد الفطام
كنت أرى الفراشات أرواح جميلة
وألازهار أرواح معطرة بكل خميلة
ولما كل ما رأيها كنت أحلمها يشاغلني جمالها
وكيف كنت أستيقظ باسما 
أمسك ورقة وقلم أخربش أشياء   
كل من يراها يذهل من خربشات صغير
حروف ورسوم بها اشياء جميله ووجه امرأة جميلة
بها عيون ناعسات عشقتها
عرفت لما رسوماتي كل من رأها ذهل وأنذهل
أدركت لما قلب ذاك الصغير ينبض للجمال
جمال الفراش جمال الورد جمال صورة أنثى باحلامي
ادرت ان نبض القلب بوصال نبض قلبها اتصل
ما تبدلت احلامي ولا تبدل قلبي
ولاتبدلت حرف اسم جميلتي التي توجتها بمملكة الروح
مذ كنت طفلا حين كنت اراها ولا اعرفها
وحين رأيتها وعرفتها ...رأيت الحب بعينيها 
والعيون النعسات بملكتي الاجمل هي اجمل مقل
كم شاغبتني عيون الفراش يوم كنت صغيرا 
كم شاغلتني عطور الازهار الجميلة 
ادركت الان وكلما استبقظت ومددت يدي 
تلمست يداها تلمست انفاسها وعيناها 
كما كنت اتلمس طيف به صورتها يوم كنت صغيرا
صغيرا كنت وكنت احبها باحلامي
بكل الاماني كنت اراها كل ليلة هي الجميلة الاجمل بمنامي
بامنيات طفل كان يراها اجمل فراشة بكل الاماني
جاذبية وحب غير عادي بها ياتي على عجل
أنثى براحتي كانت تنام بعيوني تنام 
ملكة بها اتى الصبح بها رايت القلب وبالقلب رايتها
همسة عشق سمعتها 
عرفتها وعرفت لما هي بقصيدي بكل الحروف والجمل
ايها الجميله  بشعري ونثري وخواطري
بليلي ونهاري بكل الفصول في قصر قلبي بمداري
احبك شمس احبك مطر من مزن السماء 
فراشة طفلة عشقها جميلة لازالت تحتل الماضي
تحتل الحاضر في شطري الفؤاد اسمها
على جدار قلب ذاك الطفل لازال بعد هذا العمر موجود رسمها
اجمل حواء لازالت جاذبية تزداد 
لازالت تشاكسني تشاغبني بجمالها بغيرتها 
يا سيدة الجمال الباذخ 
مشروعة غيرتك يا ملكة بقصر القلب 
كيف لاتدركي انك الملاذ الاول والاخير 
وحبي لك ما له نظير ....يا من كنت بحلمي الاولى والاخيره
انت الحقيقه ....وغيرك لاترى العيون 
ولا القلب لغيرك بالحب نبض ولا اتصل 
انت تعلمي انك الشيئ الاجمل الذي بحياتي حصل
ايتها الملكة تلمسي قلبي أقرأي نبضه كل يوم 
ستدركي كما ادركت ان الارواح تعشق بالقدر واحدة 
بها تجد الفكر والقلب بالحب انشغل 
جميلة انت طفلة صبية بكل فصولك جميلة 
يكفي بسمة الصبح بعينيك بها أرى الغيرة والجمال 
بها الحب عنوانه اجمل بسمة بالمقل  




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق