الاخبار

الأحد، 2 ديسمبر 2012

(( اجمل طفلة انا ببراءة البدايه ))


ببراءة طفلة تعدو 
تكتب لنورعلى شواطئ البحر 
احلامها ...باجمل حكاية 
 أتلمس ظفائرها 
احس بحرفها المغسول بعطرها  
معلق اراه قلائد فل بجيدها
وهي تراكض الشمس
تراها بجدائلها ....تمسك دفترها 
ترسم أحاديث الفراش
ترسم للورد صوتا هامسا ...تسمعه
تكتبه باجمل روايه 
تجلس حيث الغروب موطن قلمها
نبض فكرها
يوم تغرس الشمس شعاعها بالبحر
تراها تراقص الموج 
تحاكيه ... تقص له عن يومها 
عن انشودة امل تربعت 
في قلوب الناس حين اشرقت
والان تصيغ للغد مراسيل حياة 
بالجمال توثقت 
تبسمت وهي تسمعها 
كيف اكبر وانت الشمس وانا الربيع
كلما تشرقي سابقى اعدوا 
اتسلق خيوطك 
اجمل طفلة اراني  ترسم تكتب
لن ارى في هبوط الشمس في البحر 
غير  حاضر  
وغد وبعد غد ...جمال الحياة 
بكل يوم هو البدايه
اعلم اني ببراءة الطفوله انا الاجمل 
بكل الفصول انا الاجمل 
بفكري بروحي بقلبي بوجودي انا الاميرة
والفراشه والطفلة 
وشذى عبير الورد انا 
بسمو من اسكن فكره ويراني بالجمال بالكمال
بمولد النور اصدق نبض باجمل روايه  

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق