الاخبار

الثلاثاء، 14 أغسطس 2012

(( بقلبي لك اريكة وثيرة ))


كنت أرقبك من اول التاريخ 
أيتها الاميرة
اقتحمت خلوتك 
اقتحمتي خلوتي يوم كنت 
بمحرابي 
كنت انت بمولد الوقت 
بمولد الحب جديرة
كنت أرقبك يوم رأيك بطفولتي
تتسلقي اهدابي
تسكني احداقي
بشفاهي كنت تسكني
عطر جورية 
جمالها قطر الندى برقة 
الدلال انت 
شذى الزهر حبيبتي وعبيرة
........................
كنت أرقبك
كل صبح كل مساء
كنت همسة بأمسياتي 
أتخطفني منك الريح    
أيخطفني منك البشر 
من يخطفني منك 
لايعرف انني المخطوف بجمالك الفتان
انت الجمال كلة 
حتى الحرير يغار منك 
يا همسة بصوتها المخطوف انا
انت في روحي تحلقي
سفيرة فوق العادة 
بقلبي مرقدك ...يا اجمل سفيرة
انا المoطوف بعينيك انا 
بحر بالحسن انت منيرة
......................
بكل اسفاري أرقبك اميرتي تاريخي
بتفاصيلي باختصاراتي
بلمساتي البعيدة ...أتلمس 
نبض قلبك 
أحداق عينيك
قبلة لروحك كلما مرطيفك بطيفي
قبلة طهر بها أنت الجديرة
بكل المعاني لانك حبيبتي 
بحب قلبي جديرة
أذكر يوم أستقطبني شيء غريب
سألت نفسي ...من تكوني
وجدتني بهتاف احلام  يهاتفني
تلك روح بمهبط اقتراني
قرينة للذات
غادة تخطو بمرسى قلبي

لها بساط وأريكة وثيرة 



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق