الاخبار

الخميس، 13 يناير 2011

...(((( ربيع العمر بلا خريف ))))...

أدركت ....أدركت
صمتت....قالت ....صرخت
تريد شمسي... تغيب في بحارك
قبل ان تشرق تراها
تنحني لغروب 
خلف ذاك الشيئ ... سراب 
رحلة بوسط.... دارك
تقذفني في عمق يم
بسذاجة كنت تراني
لا اتقن العوم حقا ؟؟
يسيجني سخف علمك او حصارك
أتلقي شباك تكبلني 
بغيظ بحمق ...ترسلني للمغيب  
 وتدفعني خلف جدارك
فانا احمل عمري
انا هنا المسكون ولست
في ركن كنت جارك
بل انا قوة الشيء
انا غيث في اعتباري
قبل ان كان اعتبارك

فككت قيدي وسواري
فليس طهر في سوارك
أعدت شمسي للحظة الاشراق
فالغروب خلف خطي
راحلا ونسيت  اسمك
وكل لوحة فيها رسمك
كسقوط نسياني في حوارك
هنا ولدت بامالي بشمسي
ربيعي يبقى مزهرا  
خريف عمرك في انحدارك
فملكت نفسي وكنت جسرا
جسرا أراه بكل يوم
فالورد اينع... باقة بالعمر
لايذبل الورد بسمو روح
وامال ستبقى بشمس فجر
رسمت خط الماضي وخلفه
كان ليلي... وجدارك
فانا الكبرياء ولك سوارك



  

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق