الاخبار

الخميس، 2 ديسمبر 2010

((( بعشقها ما أنا حيران )))

غادرت ذاتي عاشقا
لانني ولهان
بحبك بجنان
بحلمي كنت رسمتك
بطفولتي بزمان
فراشة بلون عشقي
وردة الافنان...ضيائها البستان
جئتك بالصبح أحمل زهرة 
والقلب فيها....نابض
حامل الوجدان
حبيبتي ....أتذكري الروح التي ناظرتها
يومها ناظرت ضوء بالسما
بالحلم كنت مليكة 
تسكني الريحان
أنني من يومها.... قد وهبتك نبض روحي
كنت غضا ...كنت فجرا
كنت... كهمس الصبح موجا
شعاع عطر مرسوله بجنان
يومها كنت اسكر
بسحر عيناك ....مكحولة العينان
انت
بحر حب هادئ...هادر... صامت 
عشقت روح عشت فيها
طول عمر  قربها بامان
الناس تثمل من شراب فيه خمرا
وما شربت الخمر يوما
بحبك.... بسموه سكران
أرتويت بنظرة بالروح... حاكيتها
محاكاة طهر محبتي
لجمالك الفتان
...................
قد يعيش الناس عمرا 
بين طيف فيه ورد
لايعرفوا للورد سحر جماله
وسعادة العمر بلحظة
عشق وردة... بثغرها الحان

ويسمع الناس شدو طير بالسما
كأنه لحن تيه لايغرد قربهم

وشدو عشق للفراشه
تحمل الروح بين طيات الهوى
تخطوا بسحائب العطر... جنان
بعشقها كنت احلم
بالروح كنت هويتها ...سر عمري
همسة بالعشق تبقى
تمر كل لحظة... بنبض قلبي 
بين اطياف الزمان
اسمها سر الجمال حروفه
عشقتها ....عرفتها ....حبيبة
مزج روح ...
امضاء نبض بارتهان
أتسالوني ....بعشقها هل انا حيران
مذ كنت غض عرفتها
منسوجة بالورد....بالود
رحيق شهد بالوفا
اخلاصه تبيان
سمو ترحال بحبي ....ختمه نيشان
حبيبتي عشقتها ما انا حيران









ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق