الاخبار

الأربعاء، 29 سبتمبر 2010

......اسف.......

...اسف...

اسف...لن يسترجع عمري مذ كنت غض بعد اخفاق طويل على
ود كنت اسكنته كلماتي وشعري من بعيد...

اسف... كنت ابني روحي على روح تهيم هناك وما كنت اعرفها هنا أبعدَ عمرٍ واطراف حرفي من جديد...

اسف...لسكين مثلمة ذبحتني على مدى العمر وسرقتني من الفكر ومن ذاتي ومني يا ترى هل من يعيد...

اسف... على من كسرت قوتي بضعفي بمتاهة اهي الحياة ام انني بخياري الذاتي اسكنتها نبض الوريد...

اسف...لعلني كنت اعيش بالمجان وروحي بفكري المستهلك في خضم الوقت ينتحر الكلام ومن يفيد...

اسف...وكنت من يحتكر الصبر لذاته فهل كنت ايوب بلا هدف ام انني بصبري العبثي بكذبة كنت شهيد...

اسف ...حتى الالم من ازدراني وبكل اوجاع القلوب انبت غصة ما كنت اعتذر منه لعلني كنت شديد...

اسف...ايزاحم فكري حيث اسجد للصلاة فيرسلني الى مهد العطاء بلا وجل ولا خجل وبلا وعيد...

اسف...على حزن بلاهة التاريخ وللناي لحن في داخلي ما كان الا كصوت الوجد بالحان القصيد...

اسف...كيف اموت بالصحراء عطشا و فكري وروحي لذاتي مرغمة على التامل هيهات بعد العمر عبثا كيف نعيد ومن يعيد...


اقول خذ امرك بيقين تحقيق الاماني والامال واستنهض ذاتك بصفاء ولا تعش على حافة التاريخ بلا هدف محقق فتاسف على تسارع الزمن... والحياة بلا هدف هي عبثيه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق