الاخبار

الثلاثاء، 28 سبتمبر 2010

...(((حرية الاختيار )))...



اختيار
.........
هل لي خيار
هل لي فضاء واسع
حرية واختيار
فكرة وانتظار
أصدفة حين وجدت أوخلقت
من تراب الارض
في هذا المدار
كنت في الكون عدم
كنت اللاشيئ
كنت جزئ او جزيئ او رقم
والان صار
قد عرفت الجنة حقاً
عشت فيها
عشقت حوا
في جوف لؤلؤة المنار
يا متعة التكوين
ولذة الشهد وذاك الاقتدار
بلا زمن بلا هوية
كنا نعيش بأختصار
.....................
فما الخيار.....
أجنة ام فكرة فيها أختيار
قد نكون الان تهنا
وسُنةُ الكون انتظار
فلا خيار
وها انا وها انت
وشيطان والف دين
والحاد بفلسفة البعض  يحار
ألأنني الان مخير ومسير
بين جنات ونار
أبلحظة كنت مشاغب
كنت غراً عابثاً
بين اطلال الديار
بثقافة التيه أدار
أنه الكون العظيم بسره
ما خلقنا كالسراب
او الضباب...والعين يغشاها الدوار
قد اكون عاشقاً متيم بلا وطن
اكون طيرا
وقد اموت بلا ثمن
لكنني حتماً شهيد
فأنا الغريب بلا خيار
والروح تهفو وتناجي وردة
من بلاد العرب عطرة
لوحدها الروح  الخيار
انني الان هنا
وغداً اصير للفنى
فازرعوا بالبسمه وردة
لتربتي
لعاشق لزهرة بالكون
لقتيل اوشهيد الانتظار
وأوهم نفسي بحرية
حرية حمقى
حرية مكلومة باختيار

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق