الاخبار

الاثنين، 16 سبتمبر 2013

( حلم لايعدم ولا يترجل )

_ _ _ _ _ _ _ _ _ _
لك أن تتخيل ....كيف يكون الاعدام مبجل
اعدام أحلام لك أن تتخيل 
قد يرميني البعض بحجر ...والبعض قد يتأمل
لست نبي ...ولست أحمق
لكني أنا من بأحلامي بلا سلالم 
ألامس سقف السماء 
عبر عباب الفضاء أبحر بفكري
لم أسمح لذاتي على كتفيك تتسلق
أبواب الليل أوصدها 
أصعد لنوافذ الشمس أفتحها 
أطالع هناك بذور أحلامي وأمالي 
كم أزهرت 
بصبر أنظرها أرقبها ولا أتعجل 
حتما ستزهر يوما ...غيث نور تكون 
حتما سأكون سعيد يومها ...بها أراقص العمر
بربوعها أتجول 
.............................
لك أن تتخيل أنني أعرفك منذ خلق الله أدم
بالخلق ألأول
هل تدرك هذا وتدرك أني لا أهذي 
وأن كل الارواح تعرف بعضها ..بتنافر وتعارف
منها المجامل والجميل وألأجمل
ومنها مختل عليل بفكرة الموبوء تتعلل   
قد اكون انا الخطأ وانت الصواب 
وقد يكون العكس .....كلنا بشر بالمجمل
شكرا ان تقرأني كما أنا 
والف شكر أن كنت هذياني تتحمل
هل تعلم أن لي في البحر حقول أزرعها ورد وسنابل
وأني مع نوارس البحر اطير اليها 
عروس بحر هناك أراها ...اتغزل بها
بجمالها المختبئ عن العيون الناس أغازل
اتعلم أني أجدني عن عالمي 
أعيش بروعة خيالاتي ....عن أهتراء هذا الزمن أفصل 
لست مارق أنا ولست سارق
أنا من يسرقني مني ...يوم أنفصل عني
أتلمس مكامني ....أناظرها أحاوها 
قد تكون هي أو قد أكون أنا باسرار خيلاتي الافضل
..................................
لايهم..... لي أنا الان ان أتخيل 
أتخيلك حين نتحاور حول شيئ بالدين أو الدنيا 
تنعتني بالجنون 
قل ما تشاء عني ....لكن لا تجردني مني
لاتقتلع احلامي مني 
فأنا كما أسلفت لك كل يوم الى الشمس أسافر 
لست شيطان رجيم أنا ....ولا بديني وعقيدتي مقامر
فقط أنا بصوت عالي بعد تأمل ..بافكاري أجاهر
لايهم .....تلك خيالاتي واحلامي وأمالي
كفارس يمتطي الصبر .....عن حياتي لن أترجل
من يحكم بأعدام على الاحلام
يحكم بالاعدام على الغير وكأن الناس غيره عدم
ببسمتي سأعدم  
كل من قلد نفسه حاكم ليحاكم احلامي 
احلامي ليست مبتورة 
أمالي ليست مكسورة
سأبقى أفكر باحلامي بحاضري ووجودي
سأبقى أتخيل
كيف اني ابذر بحدائق الشمس بذور الامل
لا يهم لو لاخر العمر سأنتظرها 
هو الميت بالحياة من عن احلامه يترجل 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق