الاخبار

الاثنين، 8 أبريل 2013

(( بجمال ملكة بمملكتي أسير ))

كنت أسير أبحث عنك ...كنت ألاسير
كان شيئ ما يأسرني
أسم جميل
شيئ جميل يحتل باحات صدري
بين أضلعي يسكنني
مصفد بجماله...ببسمة ثغره
باسمة حروفي اكتبها ...كل يوم اقدمها اليك
مع وردة وتقرير 

بضفاف حرفي كنت ازرع الزهر لك وحدك
لكن ....بصمت بتأمل
كنت أسمع شدو الطيور
بكل وقت
وتغريد العصافير
حول أزهار حروفي....يرفرف الفراش
يحلق ...يبقى يدور
حول نور الزهر...حول نواره
كلما أزهر وتفتح ... كم كنت أراه
يحاول ان ينسج  برقة خيوط حرير
ليبقى ولايطير
لكني كنت انا من يزرع زهر الحرف اليك
لك وحدك قبل ان أراك
اجل كنت بالروح مسجون وأسير
......................
مليكتي كنت أتجول
عبر محطات الزمان ...عبر عينيك الجميلة
حول شعرك ...سحر من ظفائر الشمس 
كنت كلما رأيتك تمشطيه  تسرحيه
مع هبوب النسيم كان يغمر وجهي
من بعيد باجمل حلم يلفني ...مع النسمات يطير
عبر أقاليم الجمال كنت مسافرا
بالوجه أرسمه
بخطوط النور في قسماتك كلها
حملت لك صورة وحيدة وتاج بالجمال
لايهمني غيرها من الصور
لايهمني غير ملكة باجمل رسم رسمتها
وباجمل الاحلام و التصوير 
كم لك انت كنت أسطر ...وأكتب رسائلي
أحملها فوق جناح الضوء
بأول السطور كنت اكتب أسمك
موشوم كان بالدلال باول كل صفحة
برقة ما له نظير
كانت حروفي تسابق الضوء
علها  تراك تسمع صوتك عبر الفضاء
عبر الاثير
لجمالك كنت أسير وكنت ألاسير
.........................
بلحظة كنت اجالس ذاتي ...بصومعة الفكر
كنت استحضر جمال حورية
في الهواء وجدتني اخطو
فوق الضباب فوق السحاب أمشي
بذهول وقفت ...امام جمال
جمال ملكة فوق كل الخيال والاساطير
اي مفردات الان اكتب
وكنت استنفذت كل مفردات الجمال
بأي لغة الان أكتب
وكل اللغات تعجز ان ترى لهذا الجمال
مثيل او مثال
لابد لي الان ان اتحرى معجزات
تأتي لجمال ملكتي
جمال يفوق كل حرف وكلام وتعبير
عرفت لما طال السير
عبر العمر وطال المسير
محظوظ باجمل قدر كنت به بجمالك أسير    

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق