الاخبار

الثلاثاء، 25 سبتمبر 2012

(( بحقول المستحيل وجدتها ))

بحقول المستحيل  وجدتها
بصوت الناي معزوفة سمعتها
تسامر الليل  تعشق القمر
تجمع خيوط البدر 

تجدلها ضوء ....بمزهريه
باقة نور في سحر  

باقة ورد تزين ليلها
قارورة عطر ترقد بالروح
أميرة بشمائلها ...بصهيل الشوق
ترحل تسافر 

تحاكي 
تناجي بالصمت وقت السمر
ان كان للقلب عيون
للروح توأم ....
والف نظر
جلست ترسم عند الفجر احلامها
حلم فيه بسمتها
حلم فيه رسمتها

لوحة حب فيها خل تسمع نبضه
معزوفة بخافق القلب 
باجمل وتر
....................
بحقول المستحيل وجدتها 
بلحظة كنت فيها المسافر ابحث عني
وجدتني بها اسافر
اليها اسافر ...باجمل سفر
عند شجرة هناك جلست اناظرها
تعطرت روحي بجمالها
لا تلمني ان كنت بوجهها بسحر عينيها
اطيل النظر
ايها الاميرة عفوك انني لست بحارا
لكني ببحر عينيك
تعلمت الغوص بأجمل بحر
ايها الليل قف انني اتوسد نورها
عند انقطاع النور أراها
بلحظة تراني ....بالروح من حضر
....................

بحقول المستحيل وجدتها 
من خلف الخدر سمعتها بصدفة
بمحرابها ساجدة تصلي
والنور من وجهها انبثق 

واعتطر
كنت اسير
أحمل بحقيبتي صورة لأميرة 

وجدت الاماره هناك
مدينة ورد عنوانها بشموخها 

بماء الورد مكتوب
هنا الجمال لحورية يقتصر
ناظرت لصورتك ناظرتك

وجدتك اجمل من كل الصور
ليس مستحيل ان تكوني  
الاميرة والمليكه بكل مختصر 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق