الاخبار

الثلاثاء، 19 يونيو 2012

(( جمالك تغار منه السنين ))


روح وجسد يتبارى الجمال به يسبق
العين  متعة 

هو انت
هو ضوء للعين هو اليقين
ممزوجة بالحسن

مغموسة بماء الروح  
تزداد حسنا كل ربيع هي الاجمل
بمدى العمر والسنين
تعلموا ان أدم مخلوق من تراب وطين
وحواء من ضلعة  مخلوقة
بجمالها التكوين

انت من الورد انت من الفل انت
انت اصطفاء للعين للقلب
جمال انثى كل لحظة يتجدد

جمال فوق شفتي الصبح نور
متحرر حاذق متمرد
حسن غير محدد
كيف لايكون هو الاجمل
قوام يزداد بالحسن ...جسد سره الجمال
حتى قافيتي يوم ترسمه
يغير جماله بيديه بلحظة جماله

يتمردجسد يسبق الجمال وكل الحروف 
كيف الوصف يسبقه
جمال تغار منه حتى السنين

.................................
غارق انا في تفاصيل جمالها
كل المراجع
جمعتها لتفاسير جمال عينيها
كل القواميس
جمعتها كي ارى لون جمال يشابه
لون خديها
كل مجلدات الكلام  المكتوبة
تخرج من صوتي وصمتي
اكتبها على ورق الجوري
ارسمه ارسم جمال انثى تحتلني
 بريشة اجمل
بعطر الياسمين
.................................
جمال وانثى وانفاس وهمس
جمال يراود عيوني ....
بالصبح بالسفر بوقت السحر به مفتون
صوت يراود صوتي
بالروح يحاكيني  بالاثير
يعزف باوتار قلبي حبا بكل وتر
لحن بهمسه مسكون
بالشوق بالحنين
هي المدينه  كلها هي كل الصبايا
كل الورد هي
هي محفورة على جذوع اوردتي
اسمها منقوش بالشمس
هي من تشرق هي من تستقر ببحر قلبي
يوم ترخي جدائلها
فوق الموج يكون البحر تبرا
يكون المساء نبضا
ايها الحروف كيف اكتبك
وارسم جمال يوم اراه ينطق
أنا الجمال انا حواء انا منك مخلوقة
من سر الله فيك
جسد روح قلب يحبك بكل الجوارح
انا انت اسكن ذاتك انا الحب والحنين
اوقع لك  الان 

انك الاجمل بعيوني لاخر العمر
لاخر التاريخ بكل السنين



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق