الاخبار

الاثنين، 28 نوفمبر 2011

(( استحمت الشمس بعيناك ))


قال لها....... 
رايت شمس الصبح قد استحمت
ببحر عيناك 
كنت أرقبها خفيه بكل الشوق
اطيل النظر
عاشق اهواها بصمت طوال عمري 
للحظة اجمل 
يوم أراها وتراني
قال لها........
رأيت بدر الليل والنجوم تعمدت
من ضوء وجهك 
كنت اكلمها احاكيها بصمت روحي
مغرم بوردتي
بجمالها الرباني
ايها البدر عفوك هذه زهرتي
وعطرها رياني
قال لها.........
رايت روحي قبل الصلاة تيممت 
بطهر قلبك
كنت اناجيها بعشق سحر حبي 
يوم السفر
يوم يقفز القلب منتشيا بنبضه
راحل فوق الغيوم
بعزف الحاني
..............................
قالت له.....
ان كنت ترقب الشمس زرعتها وردة
من اجل كفاك
يوم رأيت اسمي بخطوطها مكتوب
بحناء الشجر
وخصال شعري منثورة باناملك
بلونها الناري بكفاك
رقة وحناني
قالت احب.......
كنت بالبدر رسمت لحبك صورتي
مقلتاي لمقلتاك
لن يراني جن ولابشر بكل الكون
كنت ارى
انك تراني
حتى النجوم تغار منك حبيبي
حبك مغاير 
يزلزل كياني
قالت احبك.....
سمعت صوتك هاتف بالليل اقبل
لقلبي المشتاق
يوم تيمم انا من قطعت الماء عمدا
لتمس قلبي
وتسمع نبضه
كيف انتشاء القلب بين اضلعي
يا سري الابدي 
ياحبي وعنواني

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق