الاخبار

الثلاثاء، 12 فبراير 2013

(( أنا الانثى بغيرتي نادرة ...بحبي مغايرة ))

أنا الانثى بجمالي نادرة ...
كل الاعوام كل الشهور كل أيام الاسبوع 
أدمنت حبك
بك أراني  مسافرة
الحب بعرف الناس نصف غيرة
عرف الحب عندي هو انت ...عليك أغار
أناني بك انا بكل غيرة مجاهرة
أنا الانثى التي متوحدة بك 
يوم ولدت وجدتني غير كل الاناث
ملكة بمملكة الجمال ....مغايرة
تجولت بدمك ...بأحلامك
سائحة أسبح في كل خلاياك
بكل مسامك...أغطيك بمعطف وجودي وروحي
أجلس بعينيك ...
بمداد قلمك بحبرك
كلما كنت تكتب كان حضوري بعطر حرفك
كان يسامرني وكنت أساهرة
بكل حالات أشعارك... كنت أحلام مشروعة
جدول كان من فيض محبرتي
يمد قلمك بلا تصريح ...بحبي كان خضوعة
به كنت أنا بكل الحضور
لؤلؤة بجمالي ألامس سقف السماء
نور بالصباح وبالمساء
جمال بكل الثريات لو جمعت نورها
بها انا الحاضرة
بحرفك كنت أغسل عيوني يوم تلامسها
أجدني بظلال الياسمين ...فراشة
من بين كل الاناث انا الوحيدة بنبض فؤادك
كلما القيت رأسي على صدرك
بكل نبضة أسمع حروف أسمي
بنبضك جاهرة
........................
أنثى بحبي أنا نادرة ...بسحرجمالي
بغيرتي التي تدهش الدهشة ...من غيرتي عليك
حتى الدهشة حبيبي حائرة
لأني احبك 
وجدتني ألغي كل تاريخ لست به انت
حين ولدت بتاريخك
لأني احبك
ما أستغربت حين وجدتها ممسوحة أصلا
وليس غيرك موجود بالذاكرة
حتى مفكرتي يوم فتحتها ما عدت اقرأ بها
غير رسائلي التي ارسلتها اليك
والتي لا زلت اذكر كيف كنت انتقي اغنية اليك
أخطها لحبيب ...نبض قلبي معه وروحي
اليه مغادرة
لازلت ارددها بيومي....لا زلت أسمعها
كل مساء قبل نومي
معزوفة بالجمال بالحب بأحلامي
أسترق السمع من قلبك برقة اسمعه يغنيها    
معزوفة تعزف الحب بكل الدلال
لاميرة تسكن أمارتك هي اجمل انثى نادره
أتدري لو كانت الغيرة جنون
ستجدني اهوى بك الجنون  
وهل تجد جنوني بغير حبك ...كلما تكتب
اود ان لايرى قصيدك بالهوى غيري
ولا تلامس غير عيوني
اراك تجلس قربي تقرأها لي وحدي
أسافر بثغرك وانت تقرأها
بعينيك كيف تلفظها بجمالي تباهي وتباهر
لاني انثى بغيرتي نادرة
أغارعليك من شعرك من كل حرف أغار
بحبي اليك انا ثورة بالغيرة مغايرة
اعلم علم اليقين
انني اميرتك التي بفكرك تسكن بقلبك تراها
درة مكنونة بالجمال نادرة
لكني اغار فلا تلمني ...
حبيبة انا بروح وقلب حبيبي باقة ورد عاطرة
     


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق